جدول أجور هيئة الدواء والغذاء 2022 والموارد المالية

جدول أجور هيئة الدواء والغذاء 2022 هذا ما يبحث عنه الكثير في المملكة لمعرفة رواتب موظفي الهيئة السعودية للغذاء والدواء وهي هيئة معترف بها كواحدة من المؤسسات البارزة يقدم العديد من الخدمات التي تلبي احتياجات المجتمع السعودي FDA هي إحدى السلطات السعودية وهي هيئة مستقلة ذات شخصية اعتبارية تم إنشاؤه بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 1 الصادر في تاريخ 1424/1/7 أنه ينطوي على أداء العديد من البرامج والتنفيذ ومهام التحكم تحقيقا للغرض المقصود من إنشائها، وهذه المؤوسسة تحافظ على ضمان سلامة الأغذية والأدوية للإنسان والحيوان.

جدول أجور هيئة الدواء والغذاء 2022

جدول أجور هيئة الدواء والغذاء 2022 هو سلم الرواتب الذي يتقاضاه الموظفون العاملون في هيئة الغذاء والدواء السعودية ، ويتراوح الراتب الشهري لمدير إدارة الغذاء والدواء ما بين 50،000-120،000 ريال سعودي بالإضافة إلى العلاوات المنتظمة، بالاضافة إلى ذلك المكافآت المستلمة، ويذكر أن علاوات تختلف حسب الموظف وبالنسبة المكافآت العادية بناءً على مستوى العمل والخبرة التي حصلوا عليها.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

جدول أجور هيئة الدواء والغذاء 2022

الموارد المالية لهيئة الغذاء والدواء

  • هيئة الغذاء والدواء السعودية لديها ميزانية سنوية منفصلة ، والتي عادة ما يتم إصدارها مع الميزانية العامة للدولة. تبدأ السنة المالية للمؤسسة وتنتهي مع السنة المالية للمملكة، تشمل الموارد المالية لإدارة الغذاء والدواء ما يلي:
  1. الموارد المخصصة لها من الموازنة العامة للدولة
  2. الاعتبارات المالية التي تحصل عليها الهيئة من خدمات التسجيل والتراخيص والمطبوعات والتراخيص المختلفة المتعلقة بالنظام
  3. تفرض غرامات على من يخالف أنظمة الهيئة
  4. الدخل المختلف للخدمات المختلفة المقدمة للمستحقين للخدمات
  5. المساعدات والتبرعات والهبات والتبرعات والوصايا للهيئة
  6. أي موارد أخرى يوافق عليها المجلس.

ايميل هيئة الغذاء والدواء بوزارة الموارد البشرية

يمكنك الاتصال بإدارة الغذاء والدواء من خلال بريدها الإلكتروني webmaster@sfda.gov.sa أو اتصل بالرقم الموحد: 19999 ، وقم بالإشارة إلى أن صندوق بريد المكتب هو صندوق البريد المخصص للتواصل مع الموظفين في المؤسسة ، وقم بإخطار كل موظف بالراتب من خلال هذا البريد الإلكتروني. وقد أبلغ قسم الموارد البشرية بالمنظمة مستوى منصب الموظف في السلم الجديد. ، عمل ملفًا به رواتب جميع الموظفين ، بدلاً من إرسال بيانات كل موظف إلى بريده الإلكتروني الخاص ، وأظهر الملف اختلافات واضحة في رواتب الموظفين ، والإقامة على السلم الجديد ، بالإضافة إلى بعض الموظفين. راتب فلكي يصل إلى 80 ألف ريال.

تمهير الهيئة العامة للغذاء والدواء

  • وتجدر الإشارة هنا إلى أن إدارة الغذاء والدواء قد انضمت مؤخرًا إلى برنامج “تمهير” لتدريب خريجي الجامعات ، وهو أحد البرامج التي أطلقتها الحكومة الملكية بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية وبوابة العمل “طاقات”. من أجل منح الخريجين فرصة التقدم للوظائف الشاغرة. يتطلب هذا التسجيل في البرنامج عن طريق:
  • قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لبوابة العمل الوطني
  • ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور للدخول
  • انقر فوق خيار خطتنا
  • حدد كافة البرامج
  • الضغط على أيقونة برنامج تمهير
  • أدخل البيانات المطلوبة في الحقول المعدة لذلك
  • إرفاق المستندات المطلوبة
  • انقر فوق “تأكيد” لتأكيد الطلب
  • وافق على الشروط والأحكام
  • انقر فوق أيقونة إرسال
  • بذلك تم التطرق إلى جدول أجور هيئة الدواء والغذاء 2022 بالإضافة لـ الموارد المالية لهيئة الغذاء وأيضا ايميل هيئة الغذاء والدواء إضاة إلى تمهير الهيئة العامة للغذاء
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب