برنامج وحدة سكنية تحت الإنشاء.. برامج بنك الراجحي

يعد برنامج وحدة سكنية تحت الإنشاء من المنتجات المقدمة من قبل المصرف الراجحي كحل تمويل من أجل تمكين عملاء المصرف المستفيدين من برنامج الدعم السكني أو من صندوق التنمية العقارية من أن يتملك وحدة سكنية تحت الإنشاء مثل الفيلا وشقة والتاون هاوس، ويتم تسويق الوحدات السكنية والعقارية وبيعيها أثناء مرحلة التطوير أو قبلها.

برنامج وحدة سكنية تحت الإنشاء

ذكرنا أنه يتم تسويق بيع الوحدات العقارية في أثناء التطوير أو قبله عن طريق وضع وصف المخطط النهائي أو نموذج منه ويجب على المطور أو صاحب البناء أن يلتزم بالعقد وبالصورة النهائية للعقار وسيكون التمويل عبر مراحل في فترة الإنشاء ويتم تحديدها عن طريق المطور ولجنة البيع، ويتميز هذا البرنامج في توافقه مع أحكام وشروط الشريعة الإسلامية.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

برنامج وحدة سكنية تحت الإنشاء

طريقة التقديم على برنامج الوحدة السكنية

بداية يمكن زيارة فرع مصرف الراجحي عن طريق الدخول إلى الموقع وتحديد أقرب فرع إليك عبر خدمة جوجل مابس والثانية هي عبر تعبئة النموذج الخاص بـ بنك الراجحي وهو يحتوي على معلومات الشخصية والمعلومات الخاصة بالأمور المالية ومعلومات الاتصال، وبعد أن تنتهي من وضع كل المعلومات تأكد منها مرة أخرى وبعدها قم بإرسالها.

شروط الحصول على التمويل العقاري

  • يجب أن تكون من المواطنين السعوديين للحصول على التمويل العقاري
  • يجب أن يكون متوافق مع شروط وسياسات الائتمانية عند المصرف
  • متاح للقطاعات الحكومية وشبه الحكومية والقطاعات الخاصة وللعاملين فيها، نريد أن نذكر أن مصرف الراجحي يخضع لرقابة وإشراف البنك السعودي المركزي.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب
Arabic