مواعيد بدء الجمعة البيضاء “السوداء” في الدول العربية 2021 black fridaY

بناءً على إنشائه ، يطلق على الجمعة البيضاء اسم Black Friday ، أو خصومات الجمعة السوداء حول العالم ، بدأ هذا الحدث في الولايات المتحدة الأمريكية ، خاصة بعد مراسم عيد الشكر ، في مثل هذا اليوم أو في أجواء المناسبة لشراء الهدايا، مجموعة متنوعة من المنتجات والعديد من الخصومات ، حيث تزدحم الناس في هذا اليوم ، ويفتح المتجر في الساعة الرابعة صباحًا للترحيب بالعملاء، هذا هو السبب في أننا نرى هذه المشاهد من خلال شاشات الوسائط ، والتي تصور الحشود في واجهات المتاجر يوم الجمعة السوداء في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكذلك الأمر بالنسبة لأوروبا.

ما هي مواعيد الجمعة البيضاء في السعودية وفي بقية البلدان العربية

دخلت الجمعة السوداء سوق المملكة العربية السعودية وأسواق الدول العربية ، ونظراً لأهمية وقيمة يوم الجمعة في الإسلام ، تم تغيير اسمه إلى الجمعة البيضاء 2021 ، هذا وتقدم العديد من الشركات والعلامات التجارية خصومات هائلة على جميع المنتجات والأدوات التي يحتاجها المواطن السعودي نهاية كل سنة تقويمية في تشرين الثاني نوفمبر، ويشهد السوق في المملكة عروض خاصة من مختلف المؤسسات ، وفي جو دافئ ومبهج يتوق كثير من الناس للتعرف على مواعيد الجمعة السوداء والاستفادة من العروض فيها.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

بدء الجمعة البيضاء السوداء في الدول العربية 2021 black fridaY 1

ميعاد الجمعة البيضاء بالسعودية

موعد الجمعة السوداء 2021 في جميع الأسواق السعودية سيكون يوم الجمعة 26 نوفمبر 2021 ، الموافق 24 ربيع الثاني 1443 هـ. كما هو الحال في الولايات المتحدة ودول أوروبا، ويقام هذا المهرجان في نهاية شهر نوفمبر وهو ما يسمى الجمعة البيضاء ، حيث شهد خصومات على مختلف الأدوات والمنتجات والملابس ومستحضرات التجميل في المملكة ، ونسبة الخصم مرتفعة للغاية ، حيث يصل بعضها إلى 60٪ من قيمة المنتج الأصلي وسعره، وتجدر الإشارة إلى أن 26 نوفمبر من كل عام هو التاريخ الذي تحتفل فيه العديد من دول العالم بالجمعة البيضاء ، سواء كانت الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر أو تواريخ أخرى ، يتم تمريرها في تاريخ محدد كل عام.

بدء الجمعة البيضاء السوداء في الدول العربية 2021 black fridaY 2

ما تنزيلات الجمعة السوداء 2021

  • هناك العديد من المواقع التي تقدم خصومات الجمعة السوداء في ذلك التاريخ الخاص. وتعلن هذه المتاجر أحيانًا عن عروض “الجمعة البيضاء”، وفيما يلي أبرزها:

بد الجمعة البيضاء السوداء في الدول العربية 2021 black fridaY

  • عروض التوجه إلى بحث جوجل والدخول على أول نتيجة.
  • عروض موقع ايكيا: هي من أعرق الشركات في السعودية ، وتعمل في مجال الأثاث والمفروشات. يمكنك زيارة الموقع من خلال بحث جوجل والدخول إلى النتيجة الأولى.
  • عروض أمازون: من لا يعرف أمازون! إنه أكبر موقع ويب في العالم يبيع ويسوق جميع المنتجات في كل أنحاء العالم ، يمكنك زيارته الآن عبر بحث جوجل بذات الطريقة.
  • عروض موقع نمشي للتسوق أونلاين: من المواقع السعودية التي حققت نجاحا كبيرا يمكنك القيام بزيارته عبر بحث جوجل بالطريقة ذاتها من أجل متابعة عروض الجمعة البيضاء.
  • عروض موقع نون : يضمن هذا الموقع للمتسوق أن يجد الكثير من المنتجات التي يحتاجها ويبحث عنها ، ويمكن زيارتها عبر محرك جوجل.
  • عروض وول مارت : هو أحد مواقع البيع والتسويق في الولايات المتحدة ، حيث يعتمد على شحن المنتجات إلى كافة دول العالم ، ويمكنك زيارة الموقع عبر محرك جوجل.
  • تخفيضات أُناس 2021: من أشهر مواقع البيع الإلكتروني بالمشاركة في عروض الجمعة البيضاء يمكنك البحث عنه في جوجل
  • تخفيضات الكوبونات : أحد أبرز مواقع البيع أون لاين ، ويقدم خصومات على مختلف السلع والمواد، حيث يمكنك الدخول إلى البوابة الالكترونية والاطلاع على كافة عروض الجمعة.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب