إلغاء الدراسة في رمضان حقيقة أم إشاعة  2022 السعودية

هل إلغاء الدراسة في رمضان  حقيقة ؟ عبارة بدأ المواطنون السعوديون من أولياء أمور وطلبة يتداولونها في كل مكان مع قرب قدوم الشهر المبارك الذي يود كل مسلم أن يختلي فيه للعبادة والتقرب للمولى بالطاعات بما في ذلك أعضاء الهيئة التعليمية من معلمين وطلاب، وقد سادت الشارع السعودي حالة غريبة فهناك من يقول بإلغاء الدراسة في رمضان وتعطيل المدارس ، وهناك من يقول لا إلغاء والأمورستجري على حالتها المعتادة والطبيعية.

ماذا عن إلغاء الدراسة في شهر رمضان المبارك

هل ستكون الدراسة في رمضان عن بعد

  • بعد أن أكدت وزارة التربية والتعليم السعودية عن إمكانية تخفيف ساعات الدوام المدرسي في كل المراحل، تكون الامورٌقد حسمت بشكل لا يقبل الشك أنه لا وجود لتحويل الدراسة من الشكل الحضوري الى الشكل الرقمي والدراسة عن بعد وأن موضوع إلغاء الدراسة في رمضان ليس صحيحاً كما تم التدوال مؤخراً في أوساط الشارع السعودي.

كم يتبقى على قدوم الشهر المبارك

  • بعد حديثنا عن موضوع إلغاء الدراسة في شهر رمضان، نود إعلامكم أنه يتبقى على قدوم الشهر المبارك أقل من شهر وبدأ العد التنازلي لقدومه، فالمسلمون المنتشرون حول العالم أمامهم فرصة سانحة لفعل الخيرات والإكثار من القربات والطاعات، حيث ينبغي على المسلم أن يستعد كامل الاستعداد للعمل في هذا الموسم الملئ بالثواب والأجر الكبير الذي لا يعلمه الا الله.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب