أسعار البنزين في السعودية شهر فبراير 2021

أسعار البنزين في السعودية لشهر فبراير 2021 من قبل شركة أرامكو، حيث تعمل الشركة بداية كل شهر ميلادي بالإعلان عن أسعار المحروقات مثل البنزين ومحروقات أخرى وهذا حسب بيان الارتفاع في أسعار البنزين أو الانخفاض من شهر إلى شهر آخر، وتهتم محطات الوقود والمواطنين السعوديين بأسعار البنزين إن كان قد ارتفع أو انخفض من الناحية المادية، ولمعرفة أحدث أسعار المحروقات.

أسعار البنزين في السعودية فبراير 2021

قامت شركة أرامكو السعودية المصنعة والمستخرجة لمواد البنزين والمحروقات الإعلان عن أسعار البنزين شهر جمادى الآخر 1442، ويجب العمل بها بداية من يوم الخميس الموافق 2021/2/11 ضمن المراجعة الشهرية، قامت شركة أرامكو عن كشف عن أسعار البنزين لشهر جمادى الثاني الجاري، ومن خلال السطور الآتية نتعرف على أسعار البنزين وأسعار البترول.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

أسعار مادة البنزين لشهر فبراير

كم يبلغ سعر البنزين الشهر الجاري

  1. هذا السؤال يتداوله في المملكة بشكل كبير وهو ما سعر البنزين اليوم ، حيث قامت شركة أرامكو يوم الأربعاء بالإعلان عن أسعار المحروقات وكانت الأسعار كالتالي:
  • يساوي لتر البنزين 95 “1.75” ريال سعودي
  • يساوي لتر البنزين 91 “1.62” ريال سعودي
  • أما بالنسبة لـ سعر الديزل اليوم فيساوي 0.52 ريال سعودي
  • أسعار البترول تبلغ 0.75 ريال سعودي للبترول المسال
  • سعر لتر الكيروسين فيبلغ 0.70 ريال سعودي للتر الواحد وهذه الأسعار هي حسب تعديل الحكومة على أسعار منتجات الطاقة والمياه في المملكة العربية السعودية، ويتغير أسعار البترول والطاقات في السعودية حسب حجم التصدير للأسواق العالمية.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب