موعد عودة المعلمين للعمل التعليمي للعام الدراسي الجديد 1443

قامت وزارة التعليم السعودية بتحديد موعد عودة المعلمين للعام الدراسي الجديد 1443 ، وأطلقت الوزارة جدول زمني لعودة المعلمين والمعلمات ليعملهم، وحددت الوزارة تاريخ رجوع المشرفين التربويين ومكاتب التعليم والهيئة التعليمية والإدارية في كل المراحل الدراسية بتاريخ واحد، ولكن بالنسبة للمعلمين فقط قامت باستثنائهم، وقامت بوضع توقيت عودتهم إلى المدارس في موعد آخر.

موعد عودة المعلمين للعام الدراسي الجديد 1443

    أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
  1. بالنسبة للمشرفين التربويين والمشرفات والمنسوبي ومكاتب التعليم والهيئة التعليمية والهيئة الإدارية في كل المراحل الدراسية يعودون إلى العمل في يوم الأحد 29-12-1442 والذي يوافق التاريخ الميلادي 8/8/2021
  2. بالنسبة للمعلمين والمعلمات وممارسي التدريس في كل المراحل الدراسية أعلنت وزارة التعليم أنهم سيعودون إلى عملهم في يوم الأحد الموافق في 14-1-1443 والذي يوافق للتاريخ الميلادي 22/8/2021.

إقرأ أيضا كم عدد الموظفين والمعلمين والطلاب المحصنين

عملت وزارة التعليم بالتعاون مع وزارة الصحة قبل البدء بشهر أغسطس بعمل دراسة مفصلة حول ارتفاع نسبة التحصين في التعليم العام، وقامت الوزارتين بالتأكيد على ارتفاع نسبة التحصين في التعليم السعودي ، حيث نسبه الموظفين المحصنين ارتفعت لتصل إلى 75%، بالنسبة للمعلمين والمعلمات و شاغلي الوظائف التعليمية أصبحوا محصنين بالنسبة 76%، والطلاب والطالبات الذي يكون عمرهم ما بين 12 و18 عام أصبحت نسبة التحصين عندهم 30% خلال أسبوعين من بدء التطعيم، وتسعى الوزارتين إلى سلامة بيئة العمل وضمان انتظام العملية التعليمية والحفاظ على صحة منسوبي التعليم وسرعة العودة للحياة الطبيعية.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب