موعد الاختبارات النهائية الترم الثالث لهذه السنة 2022

موعد الاختبارات النهائية الترم الثالث متى؟ يعد موعد الاختبار النهائي للفصل الدراسي الثالث 1443 من أكبر اهتمامات الطلاب في هذا الوقت، حيث ستكون نتائج الاختبار متاحة بعد فترة من يوم إجراء آخر اختبار، عبر موقع “نور نظام” لنتائج الطلاب، فيما يلي وعبر الحدث السعودي الجواب على سؤال متى موعد الاختبارات النهائية الترم الثالث للعام الدراسي 1443.

موعد الاختبارات النهائية الترم الثالث

  1. “الإجازات”. يعلن عنها للطلاب والطالبات في جميع المراحل
  2. عطلات نهاية الأسبوع الممتدة ، وعطلات العيد الوطني السعودي ، والإجازات بين المواسم
  3. وأيام الأعياد “والعديد من الإجازات الأخرى.

موعد الاختبارات النهائية الترم الثالث

متى ينتهي العام الدراسي 1443

  • لم يتبق الكثير من الوقت حتى بداية النهاية لاختبارات العام الدراسي الحالي”الكتابية والشفوية” ، ثم نهاية العام الدراسي الذي ينتهي في 30 يونيو 2022 ، بحسب العام الدراسي الشامل 1443 هـ، حيث يتمتع الطلاب بما يقارب شهرين متتاليين من الإجازة الصيفية، كما يبدأ العام الدراسي الجديد في 28 أغسطس 2022 المصادف ليوم 1 صفر 1444 هـ.
  • يشمل الفصل الدراسي الأول ثلاثة إجازات طلابية ، وهي “عطلة العيد الوطني واثنين من عطلات نهاية الأسبوع الممتدة”. هذا ويتكون الفصل الثاني من ثلاثة إجازات للطلاب والطالبات ، “إجازتان نهاية الأسبوع وعطلة إفتتاحية واحدة”  كما يتم الإعلان عن “إجازة عيد الفطر المبارك مع عطلة نهاية أسبوع طويلة واحدة فقط” حتى نهاية الفصل الدراسي الثالث والعام الدراسي 1444 هـ .
  • بذلك تم التطرق إلى موعد الاختبارات النهائية الترم الثالث.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب