مواعيد نزول حساب المواطن لدفعة أكتوبر 2021 مـ

مواعيد نزول حساب المواطن متى، تحدث برنامج حساب المواطن عن موعد منح الدعم للدفعة 47 (أكتوبر 2021 م)، وذكر أنه سيتم إصدار الدعم للمستفيدين يوم الأحد 10 أكتوبر. وقال حساب “خدمة المستفيدين” بالبرنامج عبر موقع تويتر بعد الرد على تساؤلات المواطنين في هذا الصدد ، “يتم دفع البدل بانتظام في اليوم العاشر من الشهر الميلادي ، أو في اليوم السابق للدفعة أو بعده في نهاية الأسبوع”، وتابعت الخدمة بقولها، “سيصدر الدعم المتعلق بالدفعة 47 يوم الأحد 10 أكتوبر المقبل 2021”. حيث طرح أحد المتابعين سؤاله حول: هل تغير هذا الشهر مقدما بمناسبة قدوم اليوم الوطني؟.

مواعيد نزول حساب المواطن والمخصصة لشهر أكتوبر

سيكون موعد منح دفعة حساب المواطن السابعة والأربعين يوم العاشر من شهر تشرين الأول أكتوبر القادم، على أن يتقدم أو يتأخر يوم واحد في حال تقاطع موعد الدفعة مع أحد أيام العطل الأسبوعية، تجدر الإشارة إلى أن عدد الذين يستفيدون من دعم حساب المواطن وصل إلى أكثر من عشرة ملايين مستفيد من أرباب أسر وتابعين.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

نزول حساب المواطن لدفعة أكتوبر 2021 مـ

تفسير كلمات ومصطلحات حساب المواطن الغير مفهومة

  • “الاعتراض المالي”: يشير حساب المواطن إلى أن إجراء الاعتراض المالي يعني أنه يجوز للمستفيد تقديم طلب لمراجعة نتيجة التأهيل خلال 90 يومًا بعد إصدار نتيجة التأهيل
  • “اعتراض الأهلية”: ذكر برنامج حساب المواطن بأن مصطلح “اعتراض الأهلية” يشير إلى إمكانية تقديم طلب مراجعة نتائج الأهلية خلال مدة 90 يومًا بعد صدور نتائج الأهلية من البوابة الإلكترونية للبرنامج.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب