ما هو رقم إدارة المرور السعودية للاستعلام عن المخالفات المرورية 1443

يحتاج المقيم والمواطن رقم إدارة المرور السعودية للاستفسار عن المخالفات التي قدر ارتكبها أحد أفراد أسرته أو أنه قد ارتكبها بذاته، وترتبط إدارة المرور بشكل إداري ومالي بـ مديرية الأمن العام في المملكة العربية السعودية، وهي تتولى أمور تنظيم المرور في مختلف المناطق، وفي السابق كان يدير شؤون المرور الشرطة السعودية، ولكن قامت الحكومة السعودية بإنشاء جهاز خاص من أجل المرور.

رقم إدارة المرور السعودية للاستعلام

قامت المديرية العامة للمرور في داخل المملكة العربية السعودية بإطلاق رقم من أجل الحصول على تفاصيل أكثر حول المخالفات المرورية أو من أجل معرفة طريقة الاعتراض على المخالفات المرورية ، وتوفر المرور عدة أرقام خاصة بكل منطقة في السعودية، ولكن بالنسبة للاستعلام فهو يتم عن طريق التواصل على الرقم “920020405” أو أيضا يمكنكم الاستعلام عن هذا الرقم “00966114419688”.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

رقم إدارة المرور السعودية للاستعلام

طريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية في أبشر للزائرين

  1. يجب الدخول إلى أبشر
  2. الآن يجب الدخول إلى أبشر أفراد والضغط على الخدمات الاستعلامية
  3. النقر على خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية للزائريين
  4. نقوم بتحديد الهوية الوطنية من القائمة
  5. اكتب رقم الهوية وقم بتحديد الجنسية واكتب رمز التحقق المرئي واضغط على عرض المخالفة، ويجب التنويه أنه يمكن الاستعلام عن المخالفات المرورية دون الحاجة إلى التسجيل في منصة أبشر الإلكترونية وذلك عن طريق الضغط على الاستعلام عن مخالفات مرورية للزائرين المقصود بالزائرين هنا الذين لا يملكون حساب في منصة أبشر مطلقا.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب