كيف طريقة استلام جواز السفر .. جواز السفر الإلكتروني الجديد

كيف طريقة استلام جواز السفر؟ تطالب إدارة الجوازات المواطنين بالاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها ، حيث يتيح إصدار جوازات السفر وتجديدها وتسليمها عبر العناوين الوطنية للبريد السعودي (السبل)، مع التأكيد على أهمية الاحتفاظ بجوازات السفر داخل المملكة وخارجها ، فيما يلي وعبر الحدث السعودي الجواب على سؤال كيف طريقة استلام جواز السفر في المملكة العربية السعودية.

كيف طريقة استلام جواز السفر

تؤكد الإدارة العامة للجوازات على ضرورة تحديد موعد إلكتروني عبر المنصة الإلكترونية لوزارة الداخلية “أبشر” ، ليتم استلام جواز السفر السعودي الصادر أو المجدد وذلك بعد (3) أيام عمل من تاريخ تقديم الطلب وذلك باختيار الخدمات “موعد – جواز سفر – إيصال جواز سفر سعودي”.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

كيف طريقة استلام جواز السفر

جواز السفر الإلكتروني الجديد

  • كشف وزير الداخلية السعودي الأمير عبد العزيز بن سعود عن جواز السفر السعودي الجديد المصمم فنياً بأعلى المواصفات الفنية والمميزات الأمنية المستخدمة في وثائق السفر الدولية
  • وقال الوزير السعودي بعد إطلاق الجواز الإلكتروني الأخضر: “زرت اليوم مقر الإدارة العامة للجوازات ، وكشفنا خلاله عن الجواز الإلكتروني الذي يحمل تاريخ وحضارة بلادنا وفق أحكام “تاريخ وثقافة جمهورية بلادي الشعبية”
  • كما يحتوي جواز السفر الإلكتروني السعودي على شريحة إلكترونية تزيد من مستوى الحماية الأمنية للبيانات والصور الشخصية لحامل الجواز، ويتم التحقق منها وقراءتها تلقائيًا من خلال البوابة الذكية للمنافذ الدولية.

متى يصدر الجواز الالكتروني

الآن يمكنك إصدار جوازات السفر السعودية إلكترونيًا في أي وقت وفي أي مكان من خلال بوابة أبشر حيث تؤكد الإدارة العامة للجوازات على ضرورة تحديد موعد إلكتروني من خلال منصة وزارة الداخلية الإلكترونية “أبشر” ، عند استلام جواز سفر سعودي صادر أو مجدد بعد (3) أيام عمل من تاريخ الطلب.

  • بذلك تم التطرق إلى كيف طريقة استلام جواز السفر.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب