كيف اطبع وكالة بوزارة العدل .. الاستعلام عن الوكالات من خلال ناجز

كيف اطبع وكالة بوزارة العدل هي خدمة إلكترونيا وفرتها الحكومة السعودية لأبناء المملكة ومقيميها وتتم عملية طباعة الوكالة بعد التسجيل من خلال موقع وزارة العدل، ويمكن أن تطبع خطاب التفويض من وزارة العدل ، كما تتيح الخدمة لكتاب العدل التسجيل إلكترونيًا عن طريق ملأ استمارات خاصة تتضمن بيانات المديرين والوكلاء والوكالات، ويمكن القيام بها في أي مكان في داخل المملكة.

كيف اطبع وكالة بوزارة العدل

بعد تسجيل الوكالة كما ذكر أعلاه يمكن للمستفيد طباعة الوكالة واعتمادها من كاتب العدل ، وسيقوم المستفيد بمراجعة أقرب كاتب عدل برقم الطلب في مكتب كاتب العدل للتحقق بشكل رسمي من هوية الوكالة ومصدرها، بالإضافة إلى التوظيف و الضمان الاجتماعي والإدارات الحكومية والسيارات والجمارك والوزارات والدوائر الحكومية والمؤسسات الخاصة، ويسمح الموقع أيضًا للعديد من المؤسسات، بالتسجيل بالبلديات وبالعقارات والمنح والبنوك والأجور وصناديق التنمية، وبنوك الائتمان والمؤسسات والشركات والتراخيص وأخيراً وكالة شركة الخدمة.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

كيف اطبع وكالة بوزارة العدل

الاستعلام عن الوكالات من خلال ناجز

  1. أولا يجب القيام بتسجيل الدخول إلى منصة Najis
  2. الآن حدد الوكيل الخاص بك وستظهر شاشة تحتوي على جميع الوكلاء الخاصين في المستخدم وحالتهم، سواء كانوا صالحين أم لا
  3. انقر فوق مربع العرض لأجل عرض المعلومات التفصيلية للمؤسسة، وستظهر علامات الأداة وسجل الأحداث وسجل الاستعلام وسجل استخدام المؤسسة في وزارة العدل
  4. وعند النقر فوق أي منها ستظهر البيانات الكاملة.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب