كم تكلفة رسوم تجديد الاقامة .. أسعار تمديد الإقامة

كم تكلفة رسوم تجديد الاقامة؟ بالاقتران مع الإعلان عن إزالة نظام الكفالة للعمال السعوديين والوافدين ، نوفره لك من خلال موقعنا الإلكتروني ، والذي كان رائداً في تغطية الأخبار السعودية وقد أصدرت المملكة في وقت سابق أمرًا ملكيًا يطالب بتمديد التأشيرات والإقامة مجانًا لجميع الذين انتهت إقاماتهم أثناء تعليق الدخول والخروج وفيما يلي وعبر الحدث السعودي الجواب على سؤال كم تكلفة رسوم تجديد الاقامة في السعودية.

كم تكلفة رسوم تجديد الاقامة

  1. رسوم الإقامة للوافدين تصل إلى 650 ريال سعودي
  2. تبلغ تكلفة المرافقة سواء إضافة مولود أو إضافة معال من خارج المملكة 2000 ريال سعودي
  3. رسوم التحويل للوافدين تصل إلى 1000 ريال سعودي
  4. سعر تحويل الكفالة يصل إلى 2000 ريال سعودي لأول مرة
  5. – رسوم الكفالة الثانية للتحويل 4000 ريال سعودي
  6. سعر كفالة النقل الثالث 6000 ريال سعودي.

كم تكلفة رسوم تجديد الاقامة

هل تم تخفيض رسوم المرافقين 2022

قالت هيئة الجوازات السعودية في بيان رسمي ، إن الإشاعات عن انخفاض رسوم المرافقة غير صحيحة ، لكن الهيئة قالت إن رسوم المرافقين الجدد حددت 400 ريال للفرد ، بينما يتم دفع المبلغ شهريًا وعدم زيادة أو نقصان. كما تمت الموافقة على الرسوم ، بينما نلاحظ أن أسعار بعض المرافقة مستقرة كما كانت في العام الماضي.

تجزئة سداد رسوم الإقامة

تسعى الحكومة السعودية إلى تعزيز سوق العمل في المملكة من خلال تطوير العلاقات التعاقدية بين العمال الأجانب وأصحاب الأعمال السعوديين، حيث ينص القرار الجديد على إمكانية فرض تكاليف تجديد تصاريح الإقامة بشكل منفصل. وبحسب القرار ، يمكن لأصحاب العمل أو المؤسسات في القطاع الخاص دفع هذه التكاليف على أساس ربع سنوي ، لكن القرار لا ينطبق على تكاليف العمالة المنزلية.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب