عودة الدراسة عن بعد .. متحدث الصحة يحسم الجدل

عودة الدراسة عن بعد ، أجاب المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور محمد العبدلي ، اليوم (السبت) ، على سؤال عما إذا كان سيتم اتخاذ قرار بمنع السفر أو التعلم عن بعد، وأوضح خلال إحدى جلسات في أحد البرامج على قناة “الإخبارية” أن المملكة لن تبدأ الوباء من أوله “الصفر”، مؤكدًا أن المجتمع اتخذ خطوات حاسمة في التعامل مع كورونا ، موضحًا أنه لا يوجد حاليًا أي شيء يدعو للعودة إلى الإجراءات السابقة.

عودة الدراسة عن بعد أم حضورية

وأوضح أن المجتمع يمكنه الاستمرار في القيام بأنشطته ، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والحماس للتلقيح ، والإصرار على استخدام تطبيق “توكلنا” ، وأكد أن المملكة من أبرز دول العالم في مواجهة الوباء ، خاصة في ضوء ذلك. من مصلحة المجتمع في كل بند التدابير الوقائية والوعي بالتدابير الوقائية في الحدث أو الموقع.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

وزارة التعليم تكشف مستجدات كورونا

  • بدورها استعرضت ابتسام حسن الشهري المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم خلال الاجتماع استمرار العملية التعليمية منذ بداية العام الدراسي الحالي ، والجهود المبذولة للوزارة لدمج تطوير التعليم والصحة لوباء كورونا الجديد (Covid-19) ، وجهود الوزارة لتنفيذ البروتوكولات الصحية ونماذج التشغيل في المدارس ؛ للتكيف مع تأثير كورونا
  •  من جهة ثانية ستقوم وزارة الصحة ، اليوم الأحد ، بعقد مؤتمر صحفي حول تطور كورونا ومتغيراته في تمام الساعة 3:35 مساءً، ومن المقرر أن يقوم الدكتور محمد عبدوري المتحدث الرسمي باسم الوزارة ، باستعراض الوضع الوبائي العالمي وتطوير اللقاحات والاستفسارات الشائعة الأخيرة وأهم الإحصاءات.
  • وردا على ذلك ، دعت وزارة الصحة إلى المشاركة بطرح الأسئلة والاستفسارات في المؤتمرات الصحفية لمتابعة تطورات فيروس كورونا المستجد عبر تويتر هاشتاغ “شارك في المؤتمر الصحفي”.

وزارة التعليم تكشف مستجدات كورونا

منصة مدرستي رابط تسجيل الدخول

يمكن القيام بالدخول والتوجه إلى البوابة الرسمية مدرستي التعليمية ، حيث يمكن الاطلاع على كافة الفصول الدراسية لكافة مراحل التعليم العام وعلى وجه الخصوص لطلبة المرحلة الابتدائي، يذكر بأن الدراسة عن بعد لن تستمر في الغالب لطلبة هذه المرحلة ومن المتوقع أن تعود هذه الفئة لمقاعد الدراسة خلال الأسابيع المقبلة.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب