عودة الابتدائي للتعليم الحضوري 1443 هـ بحسب مصادر التعليم

ما هي أخبار عودة الابتدائي لمقاعد الدراسة؟، حيث نقل “الحدث السعودي” عن مصدر قوله إنه بحسب نتائج لجنة مكونة من وزارة الصحة والتعليم ومكتب الصحة العامة ، فإن “طلاب وطالبات صفوف الابتدائي ستعود إلى المقرات الحضورية في 30 أكتوبر الجاري”، ويأتي ذلك ضمن جهود وزارتي الصحة والتعليم لضمان سلامة الطلاب والعودة إلى المدارس بشكل آمن.

ما هي أخبار عودة الابتدائي في السعودية

وبحسب المصادر ، فإن طلاب المدارس الابتدائية والثانوية سيتم استبعادهم ممن يعانون من أمراض المناعة وزرع الكلى والأمراض المزمنة من حضور الفصول ، مع توفير التعليم “عن بعد” لهم. وأكد المصدر أنه يجب تنفيذ كافة الإجراءات الوقائية، مشيراً إلى أن هناك أنماط تشغيل متشابهة في مرحلتي المدارس الابتدائية والمتوسطة ، ووفقاً لكثافة كل مدرسة ، يتم تطبيق التعليم المتكامل ، سواء كان وجهاً لوجه، أو عن بعد.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

الابتدائي للتعليم الحضوري 1443 هـ بحسب مصادر التعليم

بداية الدراسة للسنة الدراسية 1443 هـ

هذا وقد بدأت الدراسة لجميع صفوف المتوسطة والثانوية مضافا إليها التعليم الجامعي منتصف أغسطس 2021 الماضي، حيث تم اعتماد دخول الطلاب والطالبات الذين حصلوا على جرعتين كورونا على الأقل، ومن لم يحصل على جرعتين لم يستطع الدخول للمقر الحضوري من طلاب التعليم العام، يذكر بأن طلاب المرحلة الابتدائية من الأول وحتى الصف السادس سيتم إعادتهم للتعليم الوجاهي نهاية هذا الشهر “أكتوبر” وبالتحديد في الثلاثين من شهر تشرين الأول الجاري.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب