“عاجل” ترقيات وزارة التعليم تصل إلى أكثر من 32 ألف معلم 2021

استكملت وزارة التعليم في العام المالي 2021 ما مجموعه 32872 ترقية للموظفين والموظفات ، وهو أكبر تاريخ للترقية خلال عام ، حيث تم الإعلان اليوم عن ترقية 15888 موظفًا وموظفة، حيث أعلنت إدارات التعليم (الأقسام) والمدارس والمستشارون الثقافيون وغيرهم من الإداريين وأجور الموظفين وسلالم الأجور عن ترقية ما يقرب 16984 موظفا وموظفة هذا العام.

ترقيات وزارة التعليم السعودية للمعلمين اليوم

وتأتي هذه الترقيات امتداداً لجهود وزارة التعليم في رعاية الموظفين ، شاكرةً لهم مساهمتهم في العملية التعليمية ، وتحفيزهم على الإبداع وتحسين كفاءة النظام ، ووفقاً لرؤية المملكة 2030 ، استراتيجية الوزارة الاستراتيجية يتم تحقيق الأهداف، وهنأت وزارة التعليم الموظفين الذين تمت ترقيتهم ، وقالت إنهم سيكونون متحمسين لتقديم المزيد من المساهمات والثناء ، وأوضحت أنه سيتم إرسال رسالة نصية لجميع الموظفين والمديرين الذين تمت ترقيتهم ، وسيتم إدراج هذه القرارات في نظام فارس.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

ترقيات وزارة التعليم السعودية للمعلمين اليوم

كم عدد المعلمين المترقين بحسب وزارة التعليم

استكملت وزارة التعليم في السعودية في العام المالي 2021 ما مجموعه “32,872” ترقية للموظفين والموظفات ، وهو أكبر تاريخ للترقية خلال عام واحد ، حيث تم الإعلان اليوم عن ترقية “15,888” موظفًا وموظفة. وقد أعلنت إدارات التعليم (الأقسام) والمدارس والمستشارون الثقافيون وغيرهم من الموظفين الإداريين عن ترقية 16984 موظفا وموظفة مطلع العام الجاري، وتأتي هذه الترقيات امتداداً لجهود وزارة التعليم في رعاية الموظفين ، وشكرهم على مساهمتهم في العملية التعليمية ، وإلهامهم لتطوير الإبداع وتحسين كفاءة النظام ، ووفقاً لرؤية المملكة 2030 ، تتحقق أهداف الوزارة الاستراتيجية.

ماذا قالت وزارة التعليم بخصوص الترقيات الجديدة

وأكدت الوزارة أن تمييز الترقية والترشيح يتم وفقاً لمعايير وإجراءات وضوابط اللائحة التنفيذية للموارد البشرية ولائحة المستخدمين ولائحة تعيينات مشروع الراتب الصادرة عن إدارة الموارد البشرية. الموارد والتنمية الاجتماعية.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب