ظهور نتائج استحقاق حساب المواطن لشهر يوليو

تم الإعلان عن ظهور نتائج استحقاق حساب المواطن لشهر يوليو اليوم الثلاثاء 29 يونيو 2021، وتعد هذه الدفعة الـ 44 من دفعات حساب المواطن، وأشار البرنامج عن طريق الحساب الرسمي على تويتر إلى أنه يمكن التحقق من نتائج أهلية المستفيد من الدعم عبر الدخول إلى الموقع الرسمي لحساب المواطن، ويمكنكم أيضا الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة حساب الرسمي على موقع تويتر لحساب المواطن.

الاستعلام عن نتائج استحقاق حساب المواطن

    أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
  1. في البداية الذهاب إلى بوابة حساب المواطن
  2. قم بالضغط على قائمة دراسة الأهلية
  3. الآن انتظر قليلا وسيظهر لك النظام نتائج الأهلية إذا كنت مستحق لدفعة هذا الشهر أم لا، كما يمكن للمستفيدين التسجيل بـ برنامج حساب المواطن والاستعلام عن أسماء المقبولين في الدفعة والمستحقين لدفعة الرابعة والأربعين عن طريق رقم الهوية الوطنية، حيث كل ما عليهم فعله هو إدخال رقم الهوية في الخانة المخصصة واسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق والاستفسار.

الاستعلام عن نتائج استحقاق حساب المواطن

طريقة تقديم اعتراض على نتائج أهلية حساب المواطن

أعلنت خدمة المستفيدين لحساب المواطن عن طريق موقع تويتر أنه وفي حال دراسة الأهلية وصدرت النتيجة أنه غير مؤهل، يجب تحديث البيانات أو تقديم الوثائق المطلوبة، وتابع أنه سيتم تقديم الاعتراض على أسباب عدم الأهلية عبر التوجه إلى حساب المستفيد عبر بوابة دراسة الأهلية في مدة أقصاها ثلاثة أشهر من تاريخ صدور النتائج.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب