طريقة التسجيل بـ جود الإسكان 1442 .. منصة جود الإلكترونية

التسجيل بـ جود الإسكان أحد أحد الأشياء المهمة حيث تقدم المنصة دعم للأسر الأشد حاجة للسكن وتقدم جود ثلاث مسارات وهم توفير السكن ودعم الإيجار والمساهمة العامة، كما تطرح مشاريع خيرية من أجل جمع مبالغ لشراء منازل لأصحاب الحاجة وأيضا للذين يعانون من حالة حرجة جدا مثل وفاة رب الأسرة ووجود 6 أطفال دون معين.

آلية التسجيل بـ جود الإسكان 1442

    أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
  1. الدخول إلى منصة جود
  2. الآن قم بإنشاء حساب جديد وادخل المعلومات المطلوبة وبعدها قم بتسجيل الدخول عبر البريد الإلكتروني وكلمة السر وإذا قام بطلب كود من أجل التحقق سيرسله إلى بريدك الإلكتروني خذه وضعه في مكانه
  3. وبعدها تسطتيع الدخول كمساهم
  4. ويمكنك أن تساهم بمبلغ معين من أجل إعانة الأسرة الفقيرة التي تحتاج إلى مأواه أو أن تختيار مستفيد لأجل الاستفادة من مبالغ الدعم.
  5. تسجيل بـ منصة جود الإسكان

شروط التسجيل في جود الإسكان

  • أولا أن يكون الشخص حامل للجنسية السعودية
  • أن لا يقلع عمره عن الـ 25 سنة
  • أن يكون المتقدم متزوج ولديه أسرة
  • أن يكون محدودة الدخل وليس له أي مشروع يعود عليه بالمال وإذا وجد أن لا يكون مشروع كبير ويدخل عليه بأرباح كبيرة وإذا أراد الحصول على دعم منصة جود يجب تفعيل الحساب وتسجيل الدخول وبعدها إدخال المعلومات المطلوبة والنقر على تسجيل، وبالنسبة لأهم الفئات المستهدفة من هذا الدعم هي الأرامل والمطلقات ومن لا يجدون أي مأواه أو أي سكن وليس لديهم القدرة لستئجاره أو شراؤه، والجدير بالذكر أن أكثر من 100 عائلة  تم توفير لهم 100 منزل في أنحاء المملكة.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب