رقم سكني الموحد الجديد لمستفيدي برنامج الإسكان

ما هو رقم سكني الموحد ؟ ، أطلقت وزارة الإسكان اليوم “المركز الموحد لرعاية المستفيدين 199090” والذي يهدف إلى تعزيز التواصل مع المستفيدين من برنامج “سكني” وتعريفهم بالخدمات التي يقدمها البرنامج وآلية الحصول على الخدمات، بالإضافة إلى أن الاستقبال يتعلق بمشاريع الإسكان أو الحقوق والشكاوى والآراء ، وحل هذه المشاكل بشكل مباشر وسهل لجميع المستفيدين. وأوضحت وزارة الإسكان في بيان صحفي اليوم أن مركز الاتصال الموحد لسكني هو “199090” والذي افتتحه وزير الإسكان معالي الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل.

رقم سكني الموحد للمستفيدين من برامج الإسكان

يقدم العديد من الخدمات للمستفيدين منها شرح آلية الحقوق ودعم الإسكان ، و توضيح ما يجب على المستفيدين توفير الشروط والإجابة على جميع استفساراتهم حول الخدمات المقدمة. “خطة لتلقي الشكاوي والآراء وحل المشكلات”. كما يقدم مركز الاتصال الموحد خدمات دعائية وشروحات تمهيدية عن الحلول التمويلية ومقدمات عن خيارات الإسكان المختلفة للمستفيدين الراغبين في التملك العقاري ، مبيناً أن المركز يخدم المستفيدينن حيث يمكن التواصل من الثامنة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساءا. وأشارت إلى أن المركز الموحد لخدمات المستفيدين يدرس بيانات سجل مقدم الطلب من خلال تحديد المواطنين المسجلين في قائمة الوزارة وصناديق التطوير العقاري في طور التسجيل في “المستشارين العقاريين” ، والاجتماع بالفرق المهنية التي تزودهم. الاستشارات والخدمات بعد المستندات المرفقة الحل الأفضل هو تجنب معوقات المؤسسات التمويلية والحصول بسهولة على قروض عقارية مدعومة.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

سكني الموحد الجديد لمستفيدي برنامج الإسكان

تطوير الخدمات السكنية وتقديم الحلول التمويلية

وأكدت أن المركز سيعمل على تطوير خدماته لتغطية أكبر عدد من المستفيدين الذين يفكرون في استخدام أحد الخيارات السكنية أو الحلول التمويلية المتاحة ، ويهدف إلى شرح الآليات التي تستفيد من هذه الخيارات والحلول في التوزيع المرحلي الخاص بخطة “سكني” السابقة ، من خلال التواصل المستمر ، تم تزويد المستفيدين بالتوضيحات والدعم الضروريين ، وتم تثقيفهم لفهم مزايا كل خيار سكني أو حل تمويلي تقدمه الخطة للمستفيدين.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب