رقم الدعم الزراعي لمربي المواشي وطريقة الاستعلام عن الدعم لمربيّ المواشي

رقم الدعم الزراعي لمربي المواشي ما هو؟ رقم دعم الثروة الحيوانية هو رقم خاص صادر عن وزارة الزراعة لتلقي الشكاوى والاستفسارات حول برنامج دعم الثروة الحيوانية للمزارعين ومربي الثروة الحيوانية في المملكة، بحيث بهدف تقديم الدعم اللازم للأفراد العاملين في المجال. وأيضاَ للتحسين والتطوير مما يساعد على جعل البيئة صالحة للعمل وتوفير المحاصيل من المزارع الوطنية وإعفاء خدمة استيراد اللحوم من الخارج وفيما يلي وعبر الحدث السعودي الجواب على سؤال رقم الدعم الزراعي لمربي المواشي.

رقم الدعم الزراعي لمربي المواشي؟

قدمت وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية رقما لتقديم الاستفسارات والشكاوى المختلفة حول برنامج دعم الثروة الحيوانية ، والتي يمكن الاتصال على الرقم التالي “8002472220” ومن ثم إبلاغ الخدمة بالمشكلة القائمة للموظفين، ومن المفترض في أقرب وقت ممكن حلها ، أو من خلال رقم دعم الثروة الحيوانية ، يمكنك الاستفسار عن حالة الطلب أو تفاصيل الخدمات المختلفة.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

رقم الدعم الزراعي لمربي المواشي؟

استعلام دعم مربي المواشي

  • تقدم وزارة الزراعة السعودية بعض الطرق للتواصل مع الدعم الفني لبرنامج دعم تربية الحيوانات ، ويمكنك التحقق من حالة دعم تربية الحيوان بالطرق التالية:
  1. يمكنكم “التواصل مع الحساب الرسمي لـ وزارة الزراعة السعودية مباشرة على تويتر ، برنامج التغريد العالمي
  2. أو يمكنك زيارة الموقع الرسمي لوزارة الزراعة على Instagram
  3. يمكنك أيضًا التعليق أو السؤال عن سؤالك مباشرةً عبر موقع وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية من خلال النقر على خيار البريد في أعلى واجهة الصفحة الرئيسية.

تعريف دعم مربي المواشي بالسعودية

يعد برنامج دعم صغار مربي الماشية أحد برامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة ، لذلك يمكن لأي مزارع سعودي الاستفادة بشكل كبير من الاستثمار. يهدف القسم إلى تزويد الشعب السعودي باللحوم والحليب ومنتجاته بأسعار مناسبة. كما تهدف إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي من الثروة الحيوانية والاعتماد على الثروة الحيوانية الوطنية بدلاً من استيراد اللحوم وغيرها من المنتجات من الخارج.

  • بذلك تم التطرق إلى رقم الدعم الزراعي لمربي المواشي.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب