رائج: سامه يستعرض متى ينتهي الدوام للبنوك خلال رمضان 2023 مع إجازة العيدين
متى ينتهي الدوام للبنوك خلال رمضان

متى ينتهي الدوام للبنوك خلال رمضان أحد الاسفسارات المقدمة  للبنك المركزي السعودي والذي أعلن بدوره عن مواعيد عمل البنوك وأنظمة تحويل الأموال السعودية خلال شهر رمضان وعيد الفطر وعيد الأضحى 1444 ويأتي الإعلان بسبب اقتراب شهر رمضان المبارك.

متى ينتهي الدوام للبنوك خلال رمضان؟

خلال شهر رمضان، تكون ساعات عمل العملاء وموظفي البنوك من الساعة 10 صباحًا حتى 4 مساءً، وتتبع البنوك ومراكز الحوالات ساعات العمل التي يحددها البنك المركزي، بحيث تبدأ ساعات العمل في الساعة 9:30 صباحًا وتنتهي الساعة 5:30 مساءً.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
متى ينتهي الدوام للبنوك خلال رمضان
متى ينتهي الدوام للبنوك خلال رمضان

أوقات عمل نظام سريع للحوالات

استثنى من تطبيق هذه التوجيهات نظام العمل الخاص بالمعاملات المالية الفورية، والذي يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم ويستخدم للحجاج والمعتمرين والسياح ومكاتب البنوك والفروع الموسمية للأماكن المقدسة التي تقدم خدمات للحجاج بحرا وجوا حيث ستبقى مفتوحة في مكة المكرمة والمكلمة والمدينة المنورة لخدمتهم، كما تحاول البنوك أيضًا فتح فروع ومراكز تحويل لأنها تحتاج إلى مقار البنوك خلال فترة العطلة.

إجازة عيد الفطر للبنوك

أعلن البنك المركزي السعودي توقف البنوك عن العمل اعتباراً من يوم الخميس الموافق 17 إبريل 2023، واستئناف عمل البنوك اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 25/4/2023 مـ، وخلال عطلة عيد الفطر يتوقف نظام العمل عن العمل اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 22 يونيو 2023 مـ، ويستأنف العمل اعتباراً من يوم الأحد 2/7/2023.

[ref] صحيفة الحدث السعودي [/ref]

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب