دعم البنزين حساب المواطن.. تفاصيل دعم البنزين

دعم البنزين حساب المواطن ، حيث يقوم البرنامج بتحديد التغيرات في سعر البنزين 91 بمقدار لا يتخطى قيمة الاستحقاق والذي تم تحديده بالدفعة رقم 28 من شهر مايو في العام الميلادي 2020، وقالت خدمة المستفيدين التي تتبع برنامج حساب المواطن على الصفحة الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر دعم البنزين عبر البرنامج للمواطن نتيجة مدى تأثير الدعم بعد تحديثات وبعد مراجعة سعر البنزين شركة أرامكو السعودية لشهر مارس 2021.

دعم البنزين حساب المواطن

غردة خدمة المستفيدين التابعة  لـ حساب المواطن عبر حسابها الشخصي في تويتر قام برنامج حساب المواطن بتغطية مقدار التغير في سعر البنزين 91، بما لا يتجاوز مقدار الاستحقاق الرئيسي المحدد في الدورة 28 في شهر مارس 2020، حيث البنزين 91 يساوي 1.55 ريال سعودي للتر الواحد، وإن كنتم ترغبون بمعرفة المزيد اضغط على الرابط حساب المواطن كان هذا مضمون الرسالة الخاصة بحساب المواطن.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

دعم البنزين حساب المواطن

إقرأ أيضا إحصائيات الدفعة 40 حساب المواطن

  • قام حساب المواطن بـ إيداع الدفع 40 بعدها قام بإحصاء عدد الأسر وعدد التابعين وعدد المستقلين وهم
  1. عدد أرباب الأسر أكثر من 2 مليون هذا يعني بنسبة 92%
  2. وعدد التابعين هو 8.3 مليون مستفيد
  3. عدد المستفيدين المستقلين أكثر من 172.000 وهذا يعني نسبه 8%، الجدير بالذكر أن برنامج حساب المواطن قام بإيداع 1.9 مليار ريال سعودي في شهر مارس وبالنسبة للمستفيدين من أهلية الحساب 10.5 مليون مستفيد من هذا الحساب، وبلغ إجمالي تعويضات 16.4 مليون ريال، وقام البرنامج منذ أن تم إطلاقه بصرف 92 مليار ريال سعودي.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب