خطوات عمل الواجب منصة مدرستي.. كيف أُعدل الواجب وأصححه في مدرستي

أتاحت بوابة مدرستي للطلاب إمكانية عمل الواجب منصة مدرستي عبر إتباع العديد من الخطوات البسيطة، فقد بدأ المعلمين بعد إنهاء كل درس بوضع واجب ويتساءل الطلاب، كيف يمكنني تصحيح عملي على منصة مدرستي، وسوف نتعلم كيفية تصحيح الواجبات المنزلية للطلاب على مدرستي، وكيفية تحميل الواجب المنزلي على المنصة، ومعرفة الإجابة الصحيحة والحصول على تقييم للحل، وكل ذلك من خلال خطوات بسيطة.

عمل الواجب منصة مدرستي

أصبحت المنصة التعليمية مدرستي من أحدث الأدوات التعليمية للمملكة العربية السعودية لمواصلة العملية التعليمية في الآونة الأخيرة، اعتمد نظام التعليم في المملكة العربية السعودية على التعليم الإلكتروني عن بعد، يمكن أن تساعد عمل الواجبات في بوابة مدرستي جميع الطلاب على مستوى المدرسة في تعلم الدورات وتلقي التعليمات والتفاعل مع المعلمين عبر الإنترنت عندما يكونون بعيدًا عن المنزل تمثل المنصة مدرسة لوحدها كما تغني الطالب عن الذهاب إلى المقرر التعليمي.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

عمل الواجب منصة مدرستي

رابط الدخول إلى منصة مدرستي

أصبح الدخول إلى منصة مدرستي شرطًا ضروريًا لاستكمال التعليم والتعلم في المملكة العربية السعودية ، لأن منصة مدرستي ليست المنصة الوحيدة بل مجموعة متنوعة من المنصات الحكومية والمواقع الإلكترونية التي تهدف إلى تحسين حياة الناس وعملية التعليم.

خطوات عمل الواجب في مدرستي

  1. يمكن للطلاب إكمال واجباتهم المنزلية بسهولة على بوابة مدرستي  لأن الواجب المنزلي هو قياس فهم الطالب للمنهج ومستوى فهمه للمحتوى وهي أيضًا أسهل طريقة لحل الواجبات المنزلية على النحو التالي:
  • بعد الانتهاء من الخطوات الأساسية “الدخول إلى موقع مدرستي” ثم حل الواجب المنزلي من خلال حساب الطالب على منصة مدرستي التعليمية
  • يقوم الطالب بتسجيل الدخول إلى حساب الطالب من خلال حساب Microsoft
  • يجد الطلاب قائمة المهام في الصفحة الرئيسية وينقرون على القائمة للانتقال من الصفحة الرئيسية للنظام الأساسي إلى صفحة الواجب
  • ينقر الطالب على المقرر الدراسي الذي سيتم حل المهمة الخاصة به لأنه بعد إدخال المهمة يجب عليه الاختيار من المقرر
  • يختار الطلاب موضوع مهمتهم ثم حدد اسم المقرر الدراسي  ثم انقر فوق رمز “عرض الواجب”
  • يقرأ الطلاب الأسئلة بعناية ثم يحلون المهام في المواد بعد الحل قام بالنقر لإرسال المهمة إلى المعلم.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب