خبير أرصاد يطلق تنبيه لعدة مناطق سعودية ليومي الثلاثاء والأربعاء… طقس السعودية
طقس السعودية

توقع محلل الأحوال الجوية عقيل العقيل هطول أمطار غزيرة على ثلاث مناطق يومي الثلاثاء والأربعاء المقبل، وقال العقيل ، خلال مداخلة على قناة “الإخبارية، حول حالة الطقس يومي الثلاثاء والأربعاء ، بأن مناطق القصيم وحائل وأجزاء من ناحية الجوف سوف تشهد هطول أمطار متزايدة، مشيرا إلى أن الأمطار ستكون من معتدلة إلى غزيرة.

خبير الأرصاد عقيل العقيل: لا مؤشرات على تساقط الأمطار بالرياض

وأضاف محلل الأرصاد عقيل العقيل بأنه: “لا توجد مؤشرات أولية على هطول أمطار في منطقة الرياض، لكن قد يحدث نمط طقس آخر الأسبوع المقبل، بما في ذلك منطقة الرياض”، وذلك على حد قوله.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

توقعات طقس المملكة عبر المركز الوطني للأرصاد

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس اليوم استمرار فرص هطول أمطار رعدية مع رياح نشطة، ستسبب صعوبة في الرؤية الأفقية في كل من نجران وجازان وعسير والباحة ومكة المكرمة والمدينة المنورة وأجزاء من مناطق الرياض والقاسم والخله، ومن المتوقع أن تمتد حتى الجزء الشمالي من المنطقة الشرقية، كما ستشهد أجزاء من الحدود الشمالية ومنطقة الجوف درجات حرارة أكثر برودة.

ما هي حالة الطقس في الخليج العربي؟

تتحرك الرياح السطحية فوق الخليج العربي من الجنوب إلى الجنوب الشرقي بسرعة 15-35 كم / س في الشمال والشمال الغربي إلى الشمال بسرعة 10-25 كم / س جنوبا ، بينما تتراوح الأمواج من نصف متر إلى متر ارتفاع دولة البحر هي موجات الضوء.

[ref] المركز الوطني للأرصاد [/ref]

[ref] صحيفة الحدث السعودي [/ref]

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب