حل عطل توكلنا خدمة الوزارة غير متوفرة

أرسل العديد من المستخدمين رسائل إلى حساب توكلنا يتساءلون فيها عن طريقة حل عطل توكلنا خدمة الوزارة غير متوفرة والتي تواجهه العديد من المستخدمين والذين يحاولون طلب خدمات معينة لوزارة ما، وقد أجاب الحساب الرسمي للدعم الفني في توكلنا أنه يجب على المستخدم أن يقوم بتحديث التطبيق الخاص به إلى الإصدار الأخير عن طريق متجر الهواتف الذكية الخاص بهاتفه، ويتم تحديث التطبيق لهواتف الاندرويد من خلال جوجل بلاي وآبل ستور للآيفون.

حل عطل توكلنا خدمة الوزارة ليست متوفر

    أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
  1. أولا يجب الدخول إلى متجر الهاتف
  2. البحث عن برنامج توكلنا والضغط على تحديث
  3. يبدأ التطبيق بتحديث ذاته بشكل كامل، وأكد الدعم الفني أنه يجب التأكد من تنصيب إصدار آندرويد 2.6.1، وللآيفون 2.6.2 ولجهاز الهواوي إصدار 2.6.0.

حل عطل توكلنا خدمة الوزارة ليست متوفر

ما هو حل مشكلة الخدمة غير متوفرة في الوقت الحالي رجاء حاول لاحقا

يعاني بعض المستخدمين في تطبيق توكلنا مشكلة الخدمة غير متوفرة في الوقت الحالي الرجاء المحاولة لاحقا، والتي أثارت إزعاج للمستخدمين وعبر المستخدمين عن هذا الإنزعاج بإرسال رسائل إلى الحساب الرسمي لتوكلنا على تويتر تتحدث عن المشكلة وكيفية حلها، وأجاب الحساب أن سبب المشكلة هو الضغط الكبير المتعرض له توكلنا، ويمكن للشخص أن يعود في وقت آخر من أجل الحصول على الخدمة التي يريدها، وفي حال استمرار المشكلة يجب الدخول إلى ضبط الهاتف والبحث عن توكلنا ومسح البيانات الخاصة بالتخزين وتسجيل الخروج من التطبيق وتسجيل الدخول مرة أخرى، وبهذا تكون المشكلة قد حلت.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب