«جديد» كلام عن البيعه السابعه للملك سلمان خادم الحرمين الشريفين

كلام عن البيعه السابعه للملك سلمان ، وتعد البيعة الجديدة من أهم المناسبات التي تحتفل بها المملكة العربية السعودية كل عام ، خاصة في اليوم الثالث من شهر ربيع الثاني 1443 ، والتي تصادف الذكرى السابعة لها، وتستعد المملكة هذه الأيام للذكرى السابعة لمبايعة الملك سلمان بن عبد العزيز ، والتي من المقرر أن تكون يوم الاثنين المقبل ، الموافق لشهر ربيع الثاني 1443 هـ ، و على الميلادي 8 تشرين الثاني 2021 م، حيث تضم هذه المناسبة العديد من الأحداث السعيدة ، من أهمها التعريف بأهم الإنجازات التي حققها في الملك سلمان في عهده.

كلام عن البيعه السابعه للملك سلمان 2021

والجدير بالذكر هنا أنه تم الاحتفال بهذه العطلة لأول مرة عام 2015 ، وتحديداً في يوم الجمعة 23 يناير ، واليوم الثالث لربيع الثاني عام 1443، بعد وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية ، تم تعيين الملك سلمان حاكما للمملكة العربية السعودية، في الذكرى السابعة للولاء للملك سلمان ، يتوق جميع السعوديين إلى التعبير عن أسمى آيات الامتنان والتقدير لملك بلادهم، وفيما يلي كلام جميل عن البيعة السابعة 2021:

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

كلام عن البيعه السابعه للملك سلمان خادم الحرمين الشريفين

  • في ذكرى البيعه السابعة، عليك أن تعلم جيدًا يا ملكنا العزيز بأننا نكن لك غاية التقدير والاحترام، وسنعاهدك أمام الله -عز وجل- على عام جديد من الطاعة والولاء لمملكتنا الغالية.
  • شكرًا لك أيها الملك العظيم على كل ما بذلته من جهد في سبيل الارتقاء بأوضاع المملكة العربية السعودية إلى الأمام، وندعو الله دائمًا لك بطول العمر وبصلاح الحال.
  • سنظل ندعو الله -عز وجل- ونتضرع له في كل صلاة بأن يحفظ لنا ملكنا الغالي “سلمان بن عبد العزيز”، وبأن يعينه على كافة شؤون وأمور مملكتنا الحبيبة.
  • نتوجه بأسمى آيات الشكر والامتنان لملك السعودية وخادم الحرمين الشريفين “سلمان بن عبد العزيز آل سعود” نظير مجهوداته الثمينة التي ستظل دائمًا نبراسًا للتقدم والرقي على مستوى العالم بأكمله.

أجمل صور البيعة السابعه 2021 لخادم الحرمين الشريفين

  • فيما يلي أفضل صور البيعة السابعة والخاصة بالملك سلمان بن عبد العزيز آل سعودي:

صور البيعة السابعه 2021 لخادم الحرمين الشريفين11 صور البيعة السابعه 2021 لخادم الحرمين الشريفين 10 صور البيعة السابعه 2021 لخادم الحرمين الشريفين 9 السابعة لخادم الحرمين الشريفين ما هي وكل شيء عنها 2 الصحيح متى ذكرى البيعة السابعة بالسعودية لابن سلمان 1443 هـ 2

صور البيعة السابعه 2021 لخادم الحرمين الشريفين 8 صور البيعة السابعه 2021 لخادم الحرمين الشريفين 6 صور البيعة السابعه 2021 لخادم الحرمين الشريفين 5 صور البيعة السابعه 2021 لخادم الحرمين الشريفين 2 صور البيعة السابعه 2021 لخادم الحرمين الشريفين 1 صور البيعة السابعه 2021 لخادم الحرمين الشريفين

حالات ذكرى البيعة السابعة 1443 للسعوديين

  • فيما يلي أبرز حالات البيعة السابعة للملك سلمان 1443 هــ:
  • “نجدد الولاء والوفاء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ونسأل الله تعالى أن يمده بالصحة والعافية، وأن يحفظه ذخرًا لهذا الوطن، الذي عشنا تحت رايته في أمن وأمان ولله الحمد، ورقي وازدهار، وقضينا ستة أعوام في ظل قيادة ملك الحزم حافلة بالإنجازات التنموية لبلادنا وأصبحنا نضاهي أعرق الدول العالمية باقتصادنا المتين وتنميتنا الشاملة المتسارعة على كافة الأصعدة التعليمية والثقافية والاقتصادية والصناعية والاجتماعية وغيرها ، سآلين الله أن يديم نعمة الامن والامان ويحفظ بلادنا من كل مكروه تحت راية التوحيد وحكومة خادم الحرمين الشريفين.
  • ” “ذكرى البيعة السابعة للملك سلمان، تُمثل إشراقةً مضيئة تحمل في ثناياها الخير والازدهار، والرقي والنهضة للوطن والمواطن. كما أن عهد الملك سلمان عهد رخاء واستقرار ونمو وازدهار. كذلك والملك سلمان أكمل مسيرة التطوير والبناء لدولة قوية حديثة، فلا يسعني في هذه المناسبة، إلا أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز. بهذه المناسبة الغالية سائلين المولى أن يحفظ وطننا من كل مكروه.”.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب