جدول سلم رواتب النيابة السعودية 1444 للمرتبة السادسة حسب آخر تحديث
جدول سلم رواتب النيابة

نشرت وزارة العدل جدول سلم رواتب النيابة السعودية 1444 كما أعلنت الوزارة فيما يتعلق بمجموعة واسعة من الوظائف المهمة، في وظائف متعددة وبدرجات متفاوتة في دائرة الادعاء الملكية، يتضمن الإعلان قبول الرجال والنساء على حد سواء بعد استيفاء شروط كل وظيفة، الجدير بالذكر أن إنشاء النيابة العامة بالمملكة العربية السعودية يعود إلى عهد الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود، فيما يلي تفاصيل جدول سلم أجور النيابة 1444.

جدول سلم رواتب النيابة للمرتبة السادسة

جدول سلم رواتب النيابة للمرتبة السادسة

قيمة راتب موظف كاتب ضبط

  • تتراوح قيمة راتب الموظف في وظيفة كاتب المراقبة بين “7.574” ريال سعودي و”13.045″ ريال سعودي، وتختلف قيمة الراتب حسب مستوى العمل الذي يؤديه الموظف، فيما يلي الزيادات السنوية الأخيرة المحسوبة على أساس الأجور:
  1. كاتب المستوى الرابع: قيمة راتب الموظفين الكتابيين ضمن المستوى الرابع “7.574” ريال سعودي بشرط إضافة علاوة الراتب “15٪” والحصول على أعلى قيمة “230” ريال
  2. كاتب المستوى الخامس: قيمة راتب الموظف الكتابي في المستوى الخامس “8.685” ريال بشرط إضافة علاوة الراتب “15٪” ويحصل على أعلى مبلغ “265” ريال في السنة
  3. راتب موظف المستوى السادس: قيمة الراتب لموظف كاتب المراقبة في هذا المستوى “10،030” ريال بشرط إضافة “15٪” كـ”علاوة” بواقع “305 ر.س”
  4. قيمة راتب كاتب الدرجة السابعة: “11.755” ريال بشرط أن تكون قيمة الراتب مضافا إليها نسبة “15٪” وبعلاوة تصل إلى “365” ريال
  5. كاتب المستوى الرابع: قيمة راتب الموظفين الكتابيين ضمن نطاق المستوى الخامس “7.574” ريال سعودي بشرط إضافة قيمة الراتب “15٪” والحصول على أعلى قيمة “230”.
جدول سلم رواتب النيابة
جدول سلم رواتب النيابة

رابط التقديم على وظائف النيابة

  • يمكن التوجه إلى موقع النيابة، وبعد مراجعة الشروط والتأكد من استيفائها، تقديم طلب عبر الموقع الإلكتروني للدخول إلى وظيفة شاغرة تم الإعلان عنها مؤخرًا من خلال خدمة النيابة العامة.
  • بذلك تم التطرق إلى عرض ووصف جدول سلم رواتب النيابة.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب