تقديم استمارة هجرة إلى أستراليا عبر الانترنت 2021 مـ .. الهجرة إلى استراليا

تقديم استمارة هجرة إلى أستراليا ، وفي هذا الصدد يرغب بعض الأشخاص بالهجرة وطرح الاسئلة التالية: ” الهجرة إلى استراليا مجانا ، الهجرة إلى استراليا بدون شروط ، التسجيل في قرعة الهجرة إلى استراليا ، ما هي استمارة الهجرة إلى استراليا ” ولأن دائرة الهجرة ستوفر فرصًا لأكثر الحالات استحقاقًا. تعمل جنبًا إلى جنب مع وكالة اللاجئين التابعة للأمم المتحدة (من خلال السفارات الأسترالية في الخارج) رقم الأمم المتحدة 101468 لا تحدد أكثر من غيرها. لذلك ، إذا كان لدى مقدم الطلب سبب لطلب الهجرة ، أو إذا كانت الراغبة بالهجرة لديها اعتقاد بأنها في خطر، فعليها بذلك مراجعة مفوضية شؤون اللاجئين. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التسجيل لدى المفوضية يمنح مقدم الطلب الحماية المؤقتة في الدولة ، لذلك إذا انتهت فترة إقامته وأصبح متقدمًا ، فلن يحتاج إلى مغادرة البلاد ولا تعتبر بذلك الإقامة غير شرعية. كما يجب تقديم طلبات الهجرة الأسترالية الخاصة باللجوء والمشاريع الإنسانية من دول الشرق الأوسط بشكل مباشر إلى مكتب الهجرة في ملبورن ، وليس إلى السفارات الأسترالية في هذه البلدان كما جرت العادة من قبل.

تقديم استمارة هجرة إلى أستراليا 2021 وما هي الدول المشمولة

استمارة هجرة إلى أستراليا عبر الانترنت 2021 مـ .. الهجرة إلى استراليا

ملاحظة هامة حول تقديم الهجرة إلى استراليا

  • يجب أن يكون المتقدمون خارج وطنهم كما كان من قبل ليكونوا مؤهلين للتقديم ، مما يعني أنه لا يمكن للعراقيين أو السوريين تقديم طلبات من العراق أو سوريا أو أي بلد / منطقة يجب أن يكون في إحدى دول الشرق الأوسط المذكورة سابقاً
  • لا يصلح للعراقيين العائدين إلى العراق بعد تقديم طلب من إحدى هذه الدول وكذلك الدول الأخرى بلد المواطنة، وهذا لا يشمل أفراد الأسرة المنفصلين، “زوجات / أزواج وأطفال اللاجئين في أستراليا” الذين قدموا تفاصيل عن أفراد أسرهم إلى إدارة الهجرة لا تزال العلاقات الأسرية والزوجية قبل قبولهم كلاجئين قائمة (فقط أولئك الذين يمكنهم التقديم في العراق)
  • إرسال عن طريق البريد أو الناقل (Courier 2063). الطلبات المقدمة شخصيًا غير مقبولة. سيتم اعتبار أي طلب تم تقديمه بشكل غير صحيح غير صالح ولن تتم معالجته بحوث قسم الهجرة، وفيما يلي العنوان البريدي:

Screenshot 3

ما هي مزايا الإقامة في استراليا

  • سهولة نطق اللغة الأسترالية يجعلها مشابهة جدًا للغة الإنجليزية ، مما يساعد على التعلم والتكيف داخل المجتمع
  • أسلوب الحياة في أستراليا منظم جيدًا ويمكن أن يساعدك على زيادة ربحيتك في العمل بالإضافة إلى مناخها المعتدل
  • تتمتع أستراليا أيضًا ببيئة طبيعية متنوعة وجميلة ، بعكس دولة كندا التي يتمتع طقسها بالبرودة على مدار العام
  • احصل بسهولة على فرص عمل وفقًا لمجال خبرتك ، حيث يمكنك الاستمرار في الدراسة بالمستوى المطلوب في أستراليا دون أي قيود
  • بعد الحصول على الإقامة الدائمة في أستراليا ، من الملائم لم شملك وإحضار عائلتك معك
  • يمكن للشخص الحصول على تمويل بنكي من أجل استكمال التعليم الجامعي بعد أن يحصل على الإقامة الدائمة فيها.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب