تسجيل الدخول منصة منار رابط وكيفية التسجيل

تسجيل الدخول منصة منار تعتبر من المنصات المميزة في المملكة وتسعى إلى تحقيق رؤية المملكة وهذا خلال تعزيز الفكر والارتفاء بالعلم، ويتم الاستفادة من الخدمات التي تقدمها المنصة عبر الرابط الرسمي لها، وتستهدف هذه منصة المعاهد الأهلية والمؤسسات التدريبية، حيث تتيح للمتدرب أن يستعرض كل الدورات التدريبية ويمكن الاطلاع على جميع البيانات، وتتيح فرصة عرض الدورات وتسويقها وتعد هوية معتمدة من قبل الإدارة العامة للتدريب الأهلي ، ويمكن التواصل بين المنشآت التدريبية من هذه المنصة.

تسجيل الدخول منصة منار

    أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
  1. يجب الدخول إلى منصة منار
  2. الضغط على تسجيل الدخول
  3. وبعدها الضغط على خيار التسجيل الجديد أو التسجيل لأول مرة
  4. ستذهب الآن إلى صفحة لإدخال البيانات مثل رقم الهوية الوطنية في الحقل المخصص والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف، ويمكن وضع رقم الجوال بدل البريد الإلكتروني
  5. الآن يلزم الضغط على أيقونة تحقق
  6. الآن يمكنك تسجيل الدخول والاستفادة من الخدمات ونريد التنويه أنه يمكن للمقيمين على الأرض السعودية الاستفادة من الخدمات عبر التسجيل برقم الإقامة.

تسجيل الدخول منصة منار

طريقة تسجيل الدخول منار

  • بعد أن تقوم بتسجيل حساب جديد الآن يجب عليك الانتقال إلى تسجيل الدخول
  • ادخل البريد الإلكتروني وكلمة المرور
  • الآن يجب عليك الضغط على أيقونة تسجيل الدخول ويمكنك الاستفادة من الخدمات المقدمة واستعراض الدورات التدريبية، تستطيعون الدخول إلى الرابط المخصص لتسجيل الدخول في بوابة منارة، حيث ينقل لكم الرابط المختص الذي تركناه الصفحة التي يجب عليكم إدخال البيانات اللازمة من أجل إتمام عملية التسجيل بشكل ناجح.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب