تأخير نتائج النقل الخارجي 1442 .. الموعد الجديد للإعلان عن نتائج النقل الخارجي

قررت وزارة التعليم تأخير نتائج النقل الخارجي 1442 ، حيث تم تأجيل النقل بسبب الإجراءات التي تتبع في تلك العملية والتي تحتاج إلى وقت من أجل إتمامها بشكل كامل، ولهذا قامت الوزارة بالإعلان أنه سيتم تأجيل ظهور النتائج إلى موعد آخر بدلا عن الموعد السابق الذي أعلنت عنه ضمن الخطة التي أطلقتها مسبقا منذ انتهاء التسجيل على النقل الداخلي والخارجي.

تأخير نتائج النقل الخارجي 1442 للمعلمين

أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم السعودي على الحساب الخاص الرسمي على تويتر أنه تم تأجيل إعلان نتيجة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي الحالي، وكان من المقرر أن يتم الإعلان عن النتائج صباح يوم الخميس 1 يونيو 2021، ويذكر أنه بمجرد الإعلان عنها يمكن الاستعلام عن النتيجة عبر نظام نور الإلكتروني والإجراءات الخاصة بالنقل الخارجي تتم عن طريق دراسة الطلبات المقدمة وبعدها الإعلان عن نتائج ويمكن التظلم الإلكتروني في حالة لم تعجب الشخص النتيجة أو أنه يرى نفسه يستحق النقل.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

تأخير نتائج النقل الخارجي 1442 للمعلمين

المواعيد الجديدة للإعلان عن نتائج النقل الخارجي 2021

  1. سيتم الإعلان عن النتيجة الخاصة بالنقل الخارجي في 28 ذو القعدة 1442 الذي يوافق 8 يوليو 2021
  2. يمكن التظلم الإلكتروني على النتيجة بداية من يوم إعلان النتيجة الذي ذكرناه حتى يوم ثلاثة ذو الحجة الموافق 13 يوليو
  3. ترتيب الشرائح للمنقولين خارجيا يبدأ  من يوم 4 ذو الحجة 1442 الذي يوافق للتاريخ الميلادي 14 يوليو 2021 وستستمر العملية حتى 18 يوليو 2021 وبعدها لتنتهي عملية النقل الخارجي لجميع المعلمين في المملكة.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب