انخفاض سوق الأسهم السعودي بواقع 12.52 نقطة

كيف أغلق سوق الأسهم السعودي ؟، أغلق منذ قليل المؤشر الرئيسي للأسهم السعودية على انخفاض 12.52 نقطة اليوم لـ يغلق عند 11315.81 نقطة ، بتداول بلغ 6.3 مليار ريال، حيث كانت الشركات الأبرز التي أغلقت بأرباح هي “الكيماويات الأساسية، شركة الصدر، شركة جاكو، كيان السعودية” .

كيف أغلق سوق الأسهم السعودي

ووصل عدد الأسهم المتداولة إلى ما يقارب من 170 مليون سهم ، كما أجرت أكثر من 270 ألف صفقة ، حيث ارتفعت قيمة أسهم أربعة وستين شركة منها ، فيما تداول 116 شركة على أساس تراجع. في حين حققت كل من “الكيماويات الأساسية ، تبوك الزراعية ، كيان السعودية ، الصدر ، وجاكو أكبر الأرباح والمكاسب”، في حين كان لدى كل من “باتك ، نسيج ، صندوق جدوى السعودي ، البابطين ، أسمنت اليمامة أقل حجم تداول”، حيث كانت نسب الصعود والهبوط هي ما بين 6.41٪ و 3.15٪. من حيث الكمية ،أما فيما يخص أسهم كيان السعودية وإعمار وسبكيم الدولية ودار الأركان والإنماء وسبكيم الدولية هي الأكثر نشاطا من حيث الكمية،في حين كانت “أسهم كيان السعودية ،الراجحي، نسيج ، سبكيم الدولية ، سابك” هي الأكثر نشاطا من ناحية القيمة.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

سوق الأسهم السعودي بواقع 12.52 نقط ة

تفاصيل إغلاق مؤشر الأسهم الموازية

تم إغلاق مؤشر الأسهم الموازية السعودية (بنمو) على ارتفاع نحو 303.51 نقطة اليوم، ليغلق عند 25173.74 نقطة ، في حين وصلت التداولات إلى ما يقرب 53 مليون ريال ، بحجم وصل إلى 340 ألف سهم ، بإجمالي صفقات وصل إلى 1899 صفقة.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب