مجموع القروض التي يقدمها بنك التنمية الاجتماعية ماهي؟ إليكم أحدث منتجات التمويل لدى مصرف التسليف بالسعودية
القروض التي يقدمها بنك التنمية

مجموع القروض التي يقدمها بنك التنمية الاجتماعية، والتي تهم جميع مواطني المملكة من ذوي الدخل الضعيف، حيث يرغب العملاء بمعرفة تفاصيل هذه القروض وأهميتها للشباب والنساء والرجال والعاملين والمتقاعدين وكيفية التقديم عليها. كثير من الناس يحتاجون إليها ولكنهم لا يعرفون كيفية الحصول عليها، بدوره أوضح بنك التسليف المسؤول عن هذا المنتج التمويلي طريقة الحصول على القرض وماهي شروطه بالتفاصيل.

القروض التي يقدمها بنك التنمية الاجتماعية ماهي؟

هناك العديد من أنواع القروض التي يقدمها بنك التنمية الاجتماعية والتي تناسب مختلف الفئات الاجتماعية، إلى جانب بعض أنواع القروض المصرفية المخصصة لذوي الدخل المحدود كتويل الزواج وتمويل الترميم للمنازل، فضلا عن قرض كنف للأرامل.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
القروض التي يقدمها بنك التنمية
القروض التي يقدمها بنك التنمية

ماهو القرض النقدي الذي يقدمه بنك التسليف؟

يتم تقديم التمويل النقدي للموظفين لممارسة المهارات المهنية التي يمتلكها البعض ويبحثون عن تمويل لتمكينهم من القيام بهذه المشاريع والعمل الحر في أوقات فراغهم. وتبلغ قيمة هذا القرض 120 ألف ريال سعودي، بشرط أن لا يتجاوز راتب المتقدم 20 ألف ريال. وبشرط أن يتفرغ للعمل وله خبرة فيه، إلى جانب أن لا يقل عمر المتقدم عن ثمانية عشر عامًا، بالإضافة إلى توفير وثائق العمل المحددة من البنك.

ماهي تفاصيل قرض الزواج للسعوديين

تمويل الزواج من أهم أنواع عروض بنك التنمية الذين هم على وشك الزواج ، لذلك من المهم بالنسبة للكثيرين منهم الحصول على مقل هذا القرض من أجل دفع تكاليف الزواج الباهظة، وقد قدرت قيمة التمويل بما يصل إلى 60 ألف ريال، من جهته نبه البنك إلى موضوع الزواج، حيث اشترط على المتقدمين أن يكونوا مقبلين على الزواج لأول مرة فقط، حيث يتم استبعاد حالات الطلاق غير المكتمل من الزوجات، أو الزواج للمرة الثانية.

ماهو تمويل االترميم للمنازل؟

يعتبر تمويل ترميم للبيوت من القروض المهمة التي تحصل عليها العديد من العائلات لتأمين منزل مناسب، خاصة بعد مرور الوقت وتغير المبنى سواء كان اللون أو التلف الجزئي أو الشقوق التي تهدد بناء المنزل، يتم الحصول على قرض الترميم بمبلغ 60 ألف ريال لبناء الإسمنت، بحيث يحصل المتقدم على قرض بمبلغ 30 ألف ريال لترميم منزله، ويحصل على 18 ألف ريال للمبنى الشعبي.

قرض كنف وتفاصيله

يقدم بنك التنمية الاجتماعية قرض كنف للمرأة، والتي تعتبر من القروض المهمة لمساعدة المرأة على الاستمرار في عيش حياة كريمة، بحيث يمكن للمرأة التقدم بطلب تمويل كنف سواء أكانت أرملة أو مطلقة بمبلغ 30 ألف ريال، على أن يتم تقديم القروض وفق الشروط المحددة من طرف البنك، بما في ذلك ما إذا كانت أرملة أو مطلقة، وألا يقل سن المرأة عن خمس وعشرين سنة، ولا يزيد عن خمسة وخمسين سنة، إلى جانب ألا يتجاوز دخل المرأة الشهري 8000 ريال.

قرض آهل الميسر للأفراد

يتم تقديم تمويل آهل للأفراد لمن لم يحصل على أي من المنتجات الاجتماعية للأفراد مثل تمويل الترميم أو قروض كنف لدعم النساء أو قروض الأسرة، على أن لا يتجاوز مبلغ القرض 60 ألف ريال، بشرط ألا يتجاوز عمر المتقدم 70 سنة، وبشرط خلو السجل الائتماني من أي تعثرات في السداد، فضلا عن عدم تجاوز راتب المتقدمين للحصول على قرض آهل 12،500 ريال سعودي.

[ref] منتجات بنك التنمية الاجتماعية [/ref]

[ref] صحيفة الحدث السعودي [/ref]

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب