الدراسة عن بعد في الشرقية وبيان عاجل اليوم الأحد

قام مدير ادارة التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور سامي بن غازي العتيبي. وبحسب قناة الإخبارية ، فإن مدير المدارس في المنطقة سامي بن غازي العتيبي (باستثناء الأحساء وحفر الباطن) سيجري الدراسة عن بعد اليوم الأحد، وفي تقرير الطقس اليوم يتوقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون في مكة المكرمة ، والبحر ، والرياض ، والقصيم ، والشرقية، وفي عسير وجازان والمدينة المنورة وحائل وأجزاء من الحدود الشمالية والجوف وكذلك منطقة تبوك ، من المتوقع أن تصاحبها رياح رعدية قوية في اللوز والزيتة.

الدراسة عن بعد في الشرقية

وبحسب التقرير الذي ورد اليوم ، قرر تعليم المنطقة الشرقية نقل البحث إلى يوم غد (الأحد) ليتم إجراؤه عن بعد. سلامة طلابنا وطالباتنا وأعضاء هيئة التدريس ، تقرر تحويل الحضور غدًا الأحد الموافق 29 مايو 1443 ، عبر منصة مدرستي للتعلم عن بعد ، ومتابعة العملية التعليمية للطلاب والمعلمين في الدورات الافتراضية.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

الدراسة عن بعد في الشرقية

تفاصيل اختبارات الفترة الأولى

يبدأ اليوم (الأحد) الفصل الأول من الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي. يخضع طلاب وطالبات التعليم العام للاختبار على ثلاث مراحل ، ويستمر الاختبار طوال الأسبوع خلال اليوم الدراسي. يمكن لطلاب المدارس الإعدادية اختيار إجراء الاختبار في الفصل شخصيًا أثناء الفصل ، أو اجتياز الاختبار عن بُعد على منصة “مدرستي” في المساء ، بينما سيستمر طلاب المدارس الابتدائية في إجراء الاختبار عن بُعد منذ بداية المدرسة العام ، وسيقومون بإجراء التعليم عن بعد من خلال النظام الأساسي، من جهة أخرى ، سيستمتع موظفو المدارس من أعضاء المؤسسات الإدارية والتعليمية من الطلاب والطالبات بالإجازة الممتدة الثانية “إجازة الفصل الدراسي الثاني” في نهاية الدوام الخميس المقبل ، وتستمر لمدة 8 أيام ، بشرط أن الطلاب والطالبات ابتداء من يوم الأحد المقبل تستأنف الدراسة 13 جمادى الآخرة.

حقيقة تعليق الدراسة في الشرقية

ووجه مدير عام تعليم الشرقية الدكتور سامي العتيبي ، مديري المنطقة بإجراء التعلم عن بعد يوم الأحد ، باستثناء محافظتي الأحساء وحفر الباطن، وبحسب “الإخبارية” فإن القرار يتضمن إجراء البحث عن بعد غدا باستثناء الأحساء وحفر الباطن.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب