التعرف على المخالفات المرورية بدون أبشر برقم السجل المدني

قامت وزارة الداخلية السعودية بإتاحة إمكانية التعرف على المخالفات المرورية عن طريق استخدام السجل المدني بدون الحاجة إلى حساب في منصة أبشر الإلكترونية، وباتت خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية من الخدمات التي تحولت إلى خدمة رقمية يستطيع المواطن من خلالها معرفة إذا ما كان هناك مخالفة مرورية أما لا عن طريق إدخال رقم السجل المدني الخاصة به، ويستطيع المواطن السعودي والمقيم الاستعلام عن المخالفات عن طريق أبشر أيضا عبر خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية عبر أبشر السعودية، وهذه الخدمة هي متاحة حاليا على منصة أبشر في حالة أردتم التجربة.

التعرف على المخالفات المرورية بدون أبشر

    أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
  1. هناك عدة طرق من أجل معرفة جميع المخالفات المرورية الواقعة وأولها هي الاتصال على الرقم الهاتف الخاص بخدمة العملاء “989” والضغط على الخيار الأول ومرة أخرى الخيار الأول والضغط على رمز مربع ومن ثم إدخال رقم السجل المدني وبهذا يمكن معرفة جميع المخالفات المرورية
  2. يمكن أيضا الاستعلام عن المخالفات بدون أبشر عبر الاتصال برقم الهاتف على الخط الساخن “920020405” أو عن طريق الاتصال على الرقم “966114419688”.
  3. كما يمكن الاستعلام عن المخالفات برقم الهوية عبر إرسالها برسالة نصية على الرقم “88993” لتظهر جميع المخالفات المرورية وهي تعد أفضل طريقة يمكن استعمالها للاستعلام عن المخالفات بدون أبشر.

التعرف على المخالفات المرورية بدون أبشر

الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم المخالفة

  1. في البداية الدخول إلى منصة أبشر الإلكترونية
  2. اختيار أبشر أفراد
  3. تسجيل الدخول عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور أو رقم الهوية وكلمة السر
  4. اضغط على تسجيل الدخول واختر خدمات المرور
  5. يلزم الآن النقر على أيقونة الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم الهوية الوطنية
  6. كتابة رقم المخالفة التي قدمت إليك
  7. أدرج رمز التحقق وبعدها اضغط على أيقونة التالي وانتظر حتى تظهر جميع التفاصيل الخاصة بالمخالفين مثل سبب الحدوث وكم تبلغ الغرامة وموعد حدوثها.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب