آلية استخراج تفويض إنجاز الإلكتروني في السعودية

استخراج تفويض إنجاز الإلكتروني هي خدمة تقدمها وزارة الخارجية في المملكة عبر المنصة الإلكترونية للتأشيرات إنجاز، وذلك في إطار تمكين المؤسسات والأفراد الحصول على تأشيرات تمكن دخول أراضي المملكة، وتسجيل التفويض المتعلق بالتأشيرة وتصديق و اعتماد التفويض بشكل إلكتروني ، ويمكن أيضا عن طريق التفويض استقدام الأشخاص من مكاتب العمل المختلفة المتواجدة في داخل المملكة العربية السعودية.

كيفية استخراج تفويض إنجاز الإلكتروني

    أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
  1. أولا الدخول إلى منصة خدمات التأشيرات الإلكترونية
  2. اختيار أيقونة الأفراد أو المنظمات أو القطاعات
  3. النقر على خدمة تفويض التأشيرة من بين الخدمات المتاحة
  4. قراءة جميع بنود الاتفاقية والضغط على موافق
  5. يجب إدخال رقم التأشيرة ورقم السجل وجهة القدوم
  6. بعد وضع المعلومات جيب إدخال رمز التحقق المرئي البشري والضغط على بحث، وثم سيتم تفويض التأشيرة التي وضعت معلوماتها وبحثت عنها.

كيفية استخراج تفويض إنجاز الإلكتروني

كم تكلفة تفويض إلكتروني في المملكة

أوضحت وزارة الخارجية السعودية عن طريق الموقع الإلكتروني أن الرسوم الخاصة التي تتطلبها الخدمة تختلف، ذلك بحسب نوع التأشيرة التي ينوي المستفيد التفويض عليها وستظهر جميع البيانات الخاصة بالرسوم الخاصة بك للتأشيرة، وذلك بمجرد النقر على الخدمة والبدء في معاملات استخراجها، كما أوضحت الوزارة بعض الأمور مثل أنه لا يجوز للغرف التجارية أن تصدق المؤسسات والشركات التي لا يخصها التفويض أو استقدام العمالة الفردية، ويمكن الاتصال على مركز الاتصالات الموحد للتواصل مع المواطنين في الخارج وتسجيل البلاغات الطارئة وتوفير الدعم والمساندة عن طريق “920033334”.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب