تسجيل دخول منصة كلاس روم للتعليم عن بعد 2021

تسجيل دخول كلاس روم ، أطلقت وزارة التعليم في سلطنة عمان منصة كلاس روم للتعليم عن بعد من أجل التماشي مع الظروف، ويأتي ذلك بسبب الأزمة الأخيرة وعدم استيعاب المدارس لعدد كبير من الطلاب من أجل الحرص على صحة جميع الطلاب، وقامت الوزارة بالإعلان عن التسجيل على هذه المنصات إجباريا وواجب على كل الطلاب وأولياء أمورهم بداية من مرحلة الروضة، ويستطيع كل الطلاب التسجيل على المنصات التعليمية عبر إدخال المعلومات الشخصية الخاصة بهم عن طريق بعض الخطوات التي سنذكرها في هذا المقال.

تسجيل دخول منصة كلاس روم

قامت دول العالم المتحضرة بتحويل العملية التعليمية من مرحلة حضورية إلى مرحلة إلكترونية لإتمام العام الدراسي عن طريق مجموعة من المنصات الالكترونية مثل السعودية حيث أعلنت وزارة التعليم السعودية عن منصة مدرستي ومنصة عين دروس التعليمية، وقامت وزارة التعليم في سلطنة عمان بالإعلان عن منصة classroom للتعليم عن بعد ومنصة منظرة.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

دخول منصة كلاس روم للتعليم عن بعد 2021 1

كيفية التسجيل في بوابة كلاس روم

  • يستطيع الطلاب التسجيل عبر خطوات بسيطة وهي:
  1. يقوم الطالب بالدخول إلى بوابة كلاس روم
  2. في ثاني خطوات كتابة للمعلومات الشخصية مثل رقم الهاتف وتاريخ الميلاد وبعد أن ينهي ملئ جميع البيانات يقوم بالنقر على كلمة تسجيل دخول
  3. والآن يمكنه التصفح وأن يقوم بالدراسة عن طريق الانترنت، ويمكنه الاستفادة من كل الخدمات المتاحة المقدمة على هذه المنصة.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب