كيف اعرف متى تنزل المقطوعه .. استعلام المساعده برقم السجل

كيف اعرف متى تنزل المقطوعه لنظام المساعدة المالية الشهرية للأسر الفقيرة والمعاقين والمتقاعدين ، ويقدر المخصص المالي لذلك بنحو مائتي مليون 200 مليون ريال سعودي حيث وضعت هذه المساعدة المالية لتحسين الظروف المعيشية للأسر الفقيرة والمطلقات والأيتام والأرامل وذوي الدخل المحدود ، والتي يمكن الاستعلام عنها من خلال وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وسيتم الدفع في البنوك المعتمدة وفيما يلي وعبر الحدث السعودي الجواب على سؤال كيف اعرف متى تنزل المقطوعه في المملكة.

كيف اعرف متى تنزل المقطوعه

تابعوا البيان المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي على الصفحة الرسمية لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة لمعرفة موعد إطلاق المسار الخاص بالاسر المحتاجة ومن يحق لهم ذلك. عن طريق تويتر عبر حساب وزارة الموارد البشرية الرسمي والذي يقوم بإشعار المستفيدين بإيداع الدعم بحساباتهم الرسمية.

كيف اعرف متى تنزل المقطوعه

الرابط الجديد للاستعلام عن المساعدة

نُشر الرابط الجديد الخاص بالاستعلام عن المساعدة المقطوعة المقدمة من وزارة الموارد البشرية السعودية والتي تشمل المواطن سعودي الجنسية المقيم داخل السعودية والمستفيدين من خدمات الضمان الاجتماعي الغير قادرين على صرف معاش الضمان الاجتماعي والأسر محدودة الدخل، فيما لا تتجاوز قيمة المساعدة المالية مبلغ ثلاثين 30 ألف ريال سعودي سنويًا.

الاستعلام عن المقطوعة بالسجل المدني

  • يتم ذلك عن طريق الاتصال بالرقم المجاني الموحد (19911) وتزويدهم برقم السجل المدني للمستفيد ، أو باتباع الخطوات التالية:
  1. قم بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية
  2. أدخل رقم السجل المدني
  3. أدخل رمز التحقق البشري في المربع الخاص الذي يظهر على الشاشة
  4. انقر فوق الزر “عرض”
  5. ستظهر شاشة بمعلومات المستفيد وتاريخ الاستلام.
  • بذلك تم التطرق إلى كيف اعرف متى تنزل المقطوعه.