وظائف كلية الملك فهد الأمنية النساء 1442.. كيفية التقديم وظائف كلية الملك فهد

وظائف كلية الملك فهد الأمنية للنساء هذا السؤال يتراود كثيرا في الآونة الأخيرة في المملكة حيث أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية فتح باب التقديم على وظائف كلية الملك فهد الأمنية برتبة جندي أول، والذين يحملون شهادات الدبلوم في أحد التخصصات وسنذكر هذه التخصصات في الفقرات الآتية.

وظائف كلية الملك فهد الأمنية للنساء

    أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
  1. تم الإعلان عن بعض الوظائف للنساء في جامعة الملك فهد لأصحاب شهادة الدبلوم في التخصصات الآتية اختصاص دبلوم لمدة سنة أو أعلى في تخصص مساعدة طبيب أسنان
  2. الاختصاص الثاني دبلوم لمدة سنتين أو أعلى في تخصصات اللغة الإنجليزية والصيدلة والتمريض الجدير بالذكر أن ذكرنا مسبقا على هذا الموقع ما هي شروط وظائف كلية الملك فهد، يمكنك الاطلاع عليها من خلال الرابط السابق.

وظائف للنساء في كلية ملك فهد الأمنية

كيفية التقديم على وظائف للنساء في كلية الملك فهد

قامت الإدارة بإيضاح عند التقديم سيكون خلال فترة متاحة من يوم السبت الموافق 1442/7/1 وتستمر فترة التسجيل إلى يوم الخميس الموافق اليوم السادس من الشهر السابع للعام الهجري 1442، ويمكنكم التقديم في بضع خطوات بسيطة عن طريق رابط التقديم على وظائف للنساء كلية الملك فهد ، حيث يمكنكم الدخول على هذا الرابط ومن ثم ملء الفراغات مثل الاسم ورقم الهاتف وما هي الشهادة التي تحملها المتقدمة، وثم وضع الرمز المرئي لتأكد من أنكِ إنسان والضغط على كلمة إرسال الطلب.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب
Arabic