ميعاد منح رواتب الموظفين في مصر والمخصص لشهر أكتوبر 2021

ينتظر الموظفون والعاملون في القطاع العام ميعاد منح رواتب الموظفين المخصص لشهر تشرين الأول والحصول على أجر هذا شهر لتلبية احتياجات أسرهم. حيث وافق وزير المالية محمد معيط على موعد صرف رواتب موظفي الدولة لنحو 6 ملايين موظف ، وهو أكتوبر 2021 وعاملين بالدولة. وبعد موافقة وزير المالية الدكتور محمد معيط على موعد الصرف تبدأ وزارة المالية بدفع رواتب الموظفين الوطنيين في أكتوبر 2021 يوم الأحد 24 أكتوبر. من جهته صرح طارق بسيوني رئيس دائرة المحاسبة والمالية بوزارة المالية أنه تم تحديد موعد سداد محدد لراتب أكتوبر 2021 لكل وزارة أو هيئة والكيانات التابعة لها مع مراعاة العاملين فيها. ومتضمنة مجالس إدارة المحافظات.

ميعاد منح رواتب الموظفين في مصر 2021 أكتوبر

وأوضح بسيوني ، أنه تم تحديد موعد صرف الأجور للعاملين بالدولة في سبتمبر 2021 لكل وزارة أو الهيئات التي تتبع لها ، مع مراعاة عدد الموظفين والمجالس التابعة لها في كل محافظة. وأضاف مدير دائرة المالية بوزارة المالية في مؤتمر صحفي ، أنه تم اتخاذ قرار بدفع رواتب 33 وزارة وهيئة في أكتوبر اعتبارًا من 24 أكتوبر ، ثم البدء في دفع رواتب 20 وزارة وهيئة. في 25 أكتوبر ، وبعدها دفع رواتب 13 وزارة وهيئة في 26 أكتوبر ، ومن ثم دفع رواتب جميع الوزارات والهيئات الأخرى في 27 و 28 أكتوبر.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

منح رواتب الموظفين في مصر المخصص لشهر أكتوبر 2021

ارتفاع مرتبات الموظفين في القطاع الحكومي

وأظهر مشروع الموازنة العامة للعام المالي الجديد 2021/2022 خلال مناقشة الموازنة بالجلسة العامة ، ارتفاع أجور العاملين في جميع الدوائر الحكومية بغض النظر عن العمل طويل الأمد ، حيث بلغت الزيادة السنوية 89.7 مليار جنيه. في حين بلغت السنة المالية الحالية 2020/2021 86.3 مليار جنيه، وتقدر أجور العمالة المؤقتة بنحو 6.8 مليار جنيه مقابل 6 مليارات جنيه هذا العام.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب
Arabic