متى يعود الموظفون للعمل بعد عيد الأضحى 1443

متى يعود الموظفون للعمل، موعد عودة الموظفين العاملين في المملكة بعد انتهاء عيد الأضحى المبارك، حيث تعتبر إجازة عيد الأضحى المبارك من الاجازات مدفوعة الأجر، لهذا بعد ان قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في السعودية، بتحديد موعد بداية ونهاية إجازة عيد الأضحى مدفوعة الأجر للعاملين في الدوائر الحكومية والقطاع الخاص، من دون استقطاع من رواتب الموظفين المستحقة.

متى يعود الموظفون للعمل بعد عيد الأضحى

متى يعود الموظفون للعمل بعد عيد الأضحى

موعد الدوام في الدوائر الحكومية بعد العيد

  •  تستأنف الدوائر الحكومية، صباح الأربعاء 13 يوليو عملها بعد إجازة عيد الأضحى المبارك في المملكة، والتي توافق اليوم الرابع عشر من شهر ذي الحجة، وتجدر الإشارة إلى أن هذه القرارات تنطبق على جميع الدوائر الحكومية في المملكة العربية السعودية.

موعد دوام القطاع الخاص بعد العيد

  • متى يعود الموظفون للعمل في القطاع الخاص، سوف يستأنف العمل في القطاع الخاص في المملكة بعد عيد الأضحى المبارك وستبدأ الدوائر والموظفون العمل صباح يوم الأربعاء 13 يوليو / تموز الموافق 14 من شهر ذي الحجة، 1443 في التقويم الهجري.

موعد الدوام في البنوك بعد عيد الأضحى

  • تعود البنوك في المملكة لأداء مهامها بعد عطلة عيد الأضحى المبارك التي تبدأ في اليوم الثامن من شهر ذي الحجة، الموافق من اليوم السابع من شهر يوليو، وستبدأ ساعات عمل البنوك في الرابع عشر من شهر ذي الحجة، الموافق لليوم الثالث عشر لشهر تموز.

متى تبدأ إجازة عيد الأضحى في المؤسسات الحكومية

  • تبدأ إجازة عيد الأضحى للدوائر الحكومية لعام 1443/2022 يوم الاثنين 5 ذو الحجة الموافق 4 يوليو، وتستمر حتى 13 ذو الحجة، الموافق 12 يوليو.

متى تبدأ إجازة عيد الأضحى في القطاع الخاص

  • تبدأ عطلة عيد الأضحى 2022/1443 للقطاع الخاص في اليوم التاسع من شهر ذو الحجة، الموافق لـ 8 من شهر تموز، وتستمر حتى اليوم الثالث عشر من  ذي الحجة، والتي توافق اليوم الثاني عشر من شهر يوليو.

متى تبدأ إجازة عيد الأضحى للبنوك السعودية

  • تبدأ إجازة عيد الأضحى للبنوك في اليوم الثامن من شهر ذي الحجة، الموافق 7 تموز، وتنتهي في يوم الثلاثاء الموافق 13 ذو الحجة 1443، الموافق 12 يوليو، 2022 م.
  • بذلك تم التطرق الى متى يعود الموظفون للعمل بعد عيد الأضحى المبارك بالإضافة الى موعد بدأ إجازة عيد الأضحى في القطاع الحكومي والقطاع الخاص والبنوك، كما تعرفنا على مواعيد انتهاء إجازة عيد الأضحى في كل ما سبق.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب