عودة طلاب الابتدائي ١٤٤٣ متى الجواب من وزارة التعليم السعودية

ما هو الجدول الزمني لـ عودة طلاب الابتدائي ١٤٤٣ ، حيث أعلنت المملكة العربية السعودية يوم أمس أنها ستسمح لطلاب المرحلة الابتدائيةبالعودة إلى المدارس اعتبارًا من 30 أكتوبر من العام المقبل، كما تطرقت لعودة الطلاب والطالبات في مرحلة رياض الأطفال والتي ستكون أيضا بذات التاريخ 30 تشرين الأول أكتوبر الحالي.

عودة طلاب الابتدائي ١٤٤٣ وما هي استثناءات الطلبة من التعليم العودة

من جهته قال مصدر مطلع أن الحكومة السعودية أعلنت أنها ستستبعد طلاب المرحلة الابتدائية بالإضافة لمرحلة رياض الأطفال ممن يعانون من أمراض المناعة وزرع الأعضاء والأمراض المزمنة ، وأشار إلى أنه يتم توفير فئة التعليم عن بعد لهذه الفئة، من جهة ثانية أشار المصدر إلى أنه بحسب كثافة كل مدرسة ، هناك نمط تشغيل مماثل للمرحلتين الثانوية والإعدادية ، وقال إن التعليم المختلط سيتم وجهاً لوجه وعن بعد ، مؤكداً على تطبيق الجميع. التدابير الوقائية والبروتوكولات الصحية.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

طلاب الابتدائي ١٤٤٣ متى الجواب من وزارة التعليم السعودية

لماذا تم تعليق الدراسة منذ السنة الماضية

تم تعليق العملية التعليمية في جميع مقرات التعليم العام المتوسط والثانوي ورياض الأطفال ومرحلة الابتدائي، كما تم تعليق الدراسة في جميع كليات وجامعات المملكة العربية السعودية، حيث اضطرت وزارة التعليم لوقف التعليم الحضوري، بسبب تفشي كورونا المستجد، وحفاظا على الصحة العامة للطلبة ولكافة شاغلي الوظائف التعليمية، ليتم تحويل التعليم إلى التعليم الالكتروني عبر المنصة التعليمية منصة مدرستي.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب
Arabic