تعديل تاريخ تأشيرة الخروج والعودة هل يمكن

تعديل تاريخ تأشيرة الخروج والعودة هو أمر مهم يحتاجه معظم الأشخاص الذين أصدروا تأشيرة الخروج والعودة ويحتاج بعضهم إلى القيام ببعض التعديلات على تاريخ التأشيرة في الجوازات، وهناك تساؤلات عديدة حول هذا الموضوع، حيث يتساءل الكثير من الأشخاص حول الطريقة وهل يمكن تغيير المدة أو لا، وقد نشرت المديرية العامة للجوازات عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر تغريدة تجيب فيها على أسئلة المقيمين.

تعديل تاريخ تأشيرة الخروج والعودة

قامت المديرية العامة للجوازات السعودية بتأكيد الأمر على حسابها الرسمي على موقع تويتر بأنه لا يمكن تعديل تأشيرة الخروج والعودة، ولكن يمكن أن يتم إيقافها من خلال أبشر الإلكترونية مع العلم أنه في حالة إلغاء التأشيرة فإن الرسوم التي تم دفعها لا يتم إعادتها إلى الشخص، وقامت الجوازات بنشر الجواب بعد سؤال أحد المقيمين في المملكة الذي جاء فيه، “هل يمكن تمديد مدة الخروج والعودة لمدة شهرين عبر الكفيل أو أنه يجب إلغاءها ثم إصدار التأشيرة مرة أخرى، وقد ردت الجوازات بأنه يجب إلغاء التأشيرة وإصدارها مرة أخرى بالبيانات الجديدة.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

تعديل مدة تأشيرة الخروج والعودة

طريقة إلغاء تأشيرة الخروج والعودة من خلال أبشر

  1. الدخول إلى بوابة أبشر
  2. اختيار أبشر أعمال
  3. تسجيل الدخول إلى البوابة باسم المستخدم وكلمة المرور وإدخال رمز التحقق
  4. سيصل رمز للهاتف وهو رمز تحقق قم بوضعه
  5. حدد خدمات الأعمال وبعدها المكفولين وثم خدمات التأشيرات
  6. اختر المقيم الذي تريد إلغاء تأشيرته بالضغط على تفاصيل أكثر
  7. قم بالضغط على إلغاء التأشيرة، وأكد إلغائها والآن ستجد أنه تم إلغاء التأشيرة، ويمكنك الآن إصدار واحدة جديدة بالبيانات التي تريدها.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب