ترددات مصر التعليمية المحدث 2021 شهر يناير
ترددات مصر التعليمية المحدث 2021 شهر يناير

ترددات مصر التعليمية 2021 وهي ما يبحث عنه جميع الطلاب والأهالي بعد التغيرات التي حدثت بالعام الجديد، فقد قامت مصر التعليمية بتغير التردد الخاص بها فهي من القنوات المهمة التي يتابعها الطلاب لمتابعة الدراسة عن بعد منذ بداية العام الدراسي بجانب منصة ادمودو ، للحصول على شرح وافي للمنهج الدراسي ومتابعة جميع المستجدات حول الملغى والمقرر، حيثُ يهتم المعلمين بالقناة بشرح المواد الدراسية بأسهل الطرق حتى يتمكن الطلاب بجميع المراحل من إستعابها.

ترددات مصر التعليمية 2021

بعد الإعلان الأخير منذ أيام من قبل وزارة التعليم المصرية عن توقف الدراسة نهائياً ومنع الطلاب من الذهاب للمدارس مهما كانت الأسباب، وجعل الدراسة بالكامل من خلال  قنوات مصر التعليمية عبر التلفاز، ومن خلال المنصات التعليمية وقد تم إلغاء الامتحانات خلال الفترة الحالية على أن يتابع أولياء الأمور أبنائهم في الدراسة داخل المنزل مع توزيع نسخ من امتحانات الأعوام الفائتة ليتدرب الطلاب على شكل الامتحان وسوف يتم تحديد موعد الامتحانات في وقت لاحق وبالنسبة لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي سوف يتم الامتحان عن طريق التابلت بالمنزل في الموعد المحدد خلال الأيام القليلة القادمة.
ترددات مصر التعليمية2021

مميزات قنوات مصر التعليمية 2021

  1. تتمتع قنوات مصر التعليمية بالعديد من المميزات التي جعلتها ظهرت واشتهرت سريعاً بين القنوات التعليمية حيثُ يتابعها الطلاب بشغف واهتمام لمتابعة الدروس التعليمية بالكامل:
  • تقوم بالبث المباشر للطلاب بحيثُ تمكنهم من التواصل مع المعلمين عبر الشاشة
  • تقدم المحتوي بصورة مميزة وبسيطة من خلال الشرح السلس من أكفئ المعلمين
  • تسعي قنوات مصر التعليمية لتطوير القنوات لجعل البث بصورة وصوت واضح
  • تقوم القناة بشرح الدروس مع إعادتها مرة ثانية ليتمكن الطلاب من متابعتها في حال فوات أي منها.

تردد قنوات مصر التعليمية

  1. قامت قنوات مصر التعليمية بتغير الترددات الخاصة بها لتتمكن من البث على نحو أفضل ويستطيع المشاهدة ضبط القنوات من خلال إدخال التردد المعدل للعام الجديد:
  • قناة مصر التعليمية مباشر تردد: 2380، ترميز: 27500، القمر الصناعي: النايل سات، الخطأ: 5/6.
  • قناة التعليمية المصرية 1 تردد 11757، الترميز: 27500، الخطأ 5/ 6، القمر الصناعي: النايلسات.