تحديث توكلنا الإصدار الجديد وقرار اشتراط التحصين

أكد تطبيق توكلنا على أهمية تحديث توكلنا الإصدار الجديد للاستفادة بشكل أفضل من خدمات التطبيق يوم الأربعاء 16 فبراير عبر حسابه الرسمي على تويتر ورداً على سؤال “كيف يتم تحميل تطبيق توكلنا؟” ، أوضح الحساب الرسمي للتطبيق: “تطبيق توكلنا للأجهزة الذكية متوفر في المتجر الرسمي لأجهزة iPhone داخل وخارج المملكة من Apple App Store وللتطبيقات. من Google Play أو Huawei. AppGallery لأجهزة Android وفيما يلي تحديث توكلنا الإصدار الجديد.

طريقة تحديث توكلنا الإصدار الجديد

في طريق تحديث توكلنا الإصدار الجديد، أوضح الحساب الرسمي للتطبيق : حيث يتم تحديث تطبيق توكلنا من خلال متجر التطبيقات على جهازك المحمول ، أيضاً تعرف على تطبيق توكلنا إصدار الجهاز. : iPhone: 3.4.2 ، Android: 3.5.0 ، Huawei: 3.5.0 و ردًا على سؤال أحد المتابعين “لقد تم تغيير رقمي في أبشر ولم يتغير على توكلنا ، يقول الحساب الرسمي للتطبيق: “أولئك الذين لديهم حساب مع أبشر أثناء التسجيل تحت توكلنا ، سيتم اعتماد رقم الهاتف المحمول الخاص بأبشر وسيفعل وبذلك تكون متاحة على الصفحة الرئيسية لـ Tawakana عندما يغير أبشر رقمه.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

طريقة تحديث توكلنا الإصدار الجديد

قرار اشتراط التحصين بالجرعة التنشيطية

بدأ رسميًا قرار النظر في تلقي جرعة معززة كشرط للقبول في أي منشأة حكومية أو خاصة ، ويستمر ظهور الحالة “المناعية” في طلب “توكلنا” لجميع الأفراد الذين بلغوا 8 أشهر أو أكثر منذ تلقيهم الجرعة الثانية قال مصدر مسؤول في وزارة الداخلية إن ذلك جاء في إشارة إلى متطلبات التحصين المعلنة سابقاً للمشاركة في الفعاليات والأنشطة واستخدام وسائل النقل العام ، واستناداً إلى أهمية الحصول على جرعة تحفيزية من اللقاح (كوفيد 19) على النحو الذي اقترحته السلطات الصحية لزيادة مستويات مناعة أفراد المجتمع. والسيطرة على تفشي كورونا وخاصة سلالاته الطافرة.

كيف أسجل بتطبيق توكلنا السعودي

وأوضح المصدر في ذلك الوقت أن ظهور الحالة (المعززة) في تطبيق توكلنا سيكون بشروط الدخول في أي نشاط اقتصادي أو تجاري أو ثقافي أو رياضي أو سياحي أو للمشاركة في أي نشاط ثقافي أو علمي أو اجتماعي أو ترفيهي أو للدخول لأي جهة حكومية أو خاصة سواء للقيام بأعمال تجارية أو للتدقيق عن طريق النقل العام، وهناك استثناء للمجموعات المستبعدة من التطعيم بحسب تطبيق توكلنا وهي خدمة حكومية عبر موقع أبشر ، حيث أن توكلنا وأبشر من أهم التطبيقات الإلكترونية التي تقدمها الحكومة للمواطنين للوصول إلى المعلومات المتعلقة بكورونا والإبلاغ عن الحالات المشتبه بها وغيرها من الخدمات التي تتبع الإجراء يليه التاجي.

  • بذلك تم التطرق إلى تحديث توكلنا الإصدار الجديد.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب