تحديث بياناتك الوظيفية نظام فارس وما هو آخر تاريخ لتحديث البيانات الوظيفية

تحديث بياناتك الوظيفية نظام فارس ، كررت وزارة التعليم السعودية تنبيهها حول تحديث البيانات الوظيفية عبر نظام فارس، كما أشارت إلى أن موعد انتهاء قبول تحديث البيانات الوظيفية سيكون يوم الأربعاء المصادف للرابع من شهر ذو الحجة 1442 والمصادف لتاريخ الرابع عشر من يوليو الحالي 2021، وقد نشرت الوزارة بيانا يتضمن تعبئة استبانة تحديد البيانات الوظيفية عبر بوابة فارس من خلال الضغط على أيقونة تحديث البيانات من خلال صلاحية الخدمة الذاتية للموظفين ، على أن يكون ذلك بحد أقصى يوم الأربعاء المقبل.

تحديث بياناتك الوظيفية نظام فارس بحسب وزارة التعليم في المملكة

تهدف وزارة التعليم السعودية من خلال الاستبانة إلى دعم الموظفين في الوظائف التعليمية والإدارية في إدارات التعليم ومكاتبها والمقر الرئيس للوزارة، كما تضمنت مكان العمل بصيغة سؤال “في أي قطاع من قطاعات وزارة التعليم تعمل؟ في المكاتب أو إدارات التعليم”، بالإضافة إلى ما هي طبيعة العمل اليومي الخاص بك.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

بياناتك الوظيفية نظام فارس ما هو آخر تاريخ لتحديث البيانات الوظيفية

رابط البوابة الإلكترونية فارس لتعبئة استبانة البيانات الوظيفية

يمكن تسجيل الدخول عبر رابط بوابة فارس وزارة التعليم وثم إدخال بيانات الحساب الشخصي، ومنها الذهاب إلى الشاشة الرئيسية وبعدها قم بالاطلاع على الاستبانة، تجدر الإشارة إلى أن اسئلة استبيان تحديد البيانات الوظيفية لا يستغرق أكثر من ثلاث دقائق، ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات من خلال ملف الاسئلة الشائعة الموجود في المرفقات.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب
Arabic