اشعار مراجعه هل يعتبر اجازه مرضيه

اشعار مراجعه هل يعتبر اجازه مرضيه؟ ، أكدت وزارة الخدمة المدنية اليوم أن مراجعة الإجازات المرضية تعتبر إجازة يستحقها موظفو الحكومة. جاء ذلك بعد نشر تغريدة على حسابها الرسمي على تويتر “، فيما يلي وعبر الحدث السعودي تفاصيل الكشف عن اشعار مراجعه هل يعتبر اجازه مرضيه في المملكة.

اشعار مراجعه هل يعتبر اجازه مرضيه

اشعار مراجعه هل يعتبر اجازه مرضيه

اقرا أيضا: عمل الموظف الحكومي مخالفة إدارية لا يستوجب فصل!

  • وقالت مصادر لـ “الحدث السعودي” إن وزارات الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والمالية والعدل وديوان الرقابة ومكافحة الفساد ، وافقت على تشكيل لجنة لدراسة قضايا الموظفين الحكوميين المطرودين لمشاركتهم في التجارة لإثارة هذه القضايا ورفعها.
  • ونقلت المصادر عن التعليمات تضمين جهات حكومية قائمة بحالات الفصل التي حدثت معها ، مع مراعاة أن العمل التجاري للموظفين العموميين يندرج في نطاق الفقرة الفرعية (4) (2) من الترتيبات التنظيمية والهيكلية ذات الصلة، والتي تنص على محاربة الفساد المالي والإداري وإمداد الهيئة بالحقائق خلال (90) يوماً.
  • تنص الفقرة 2 من الهيكل التنظيمي المتعلق بمكافحة الفساد المالي والإداري على أنه (يُقيل أي موظف أو شخص مماثل من منصبه بحكم صادر عن المحكمة المختصة يثبت فيه وجود جر#يمة جنائية تتعلق بالفساد المالي أو الإداري.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب
Arabic