نقل موظف لدى التأمينات الاجتماعية من فرع إلى آخر

نقل موظف لدى التأمينات الاجتماعية من فرع لآخر وهي طريقة أتاحتها المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية للتسهل على الموظفين العاملين في القطاعات المختلفة وهذه الخدمة لصاحب العمل لأجل تحويل أي مشترك من أحد الفروع الخاصة بالمنشأة إلى أحد فروع الأخرى، وسنتعرف في المقال عن آلية النقل و طريقة التسجيل في بوابة التأمينات.

نقل موظف لدى التأمينات الاجتماعية

    أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
  1. قم بالتوجه إلى التأمينات الاجتماعية
  2. قم بتسجيل الدخول إلى الحساب
  3. ادخل رمز التحقق الذي يظهر أمامك
  4. بعد الدخول قم باختيار خدمات المشتركين
  5. الآن اضغط على خدمة تحويل مشترك إلى فرع أو موقع آخر
  6. ادخل رقم الاشتراك ورقم المشترك وبعدها قم باختيار نوع التحويل
  7. الآن قم بالضغط على بحث وأدخل اسم المنشاة باللغة العربية وبعض المعلومات الأخرى وبعدها اضغط على حفظ وبهذا تم تقديم طلب لنقل مشترك وتحويله إلى المركز الرئيسي أو إلى فرع آخر بسهولة تامة.

نقل موظف لدى التأمينات الاجتماعية

طريقة التسجيل في بوابة التأمينات الاجتماعية

تعتبر هذه البوابة من أهم البوابات في السعودية التي تقدم خدمات لجميع أصحاب العمل المشتركين فيها، ويمكن من خلال هذه البوابة أن يقوم بالتسجيل أو تعديل البيانات أو أن يستبعد مشترك أو أن يقوم بإضافة مشترك آخر وغيرها من الخدمات المميزة، ويمكن الاطلاع على أكثر الخدمات من خلال الدخول إلى البوابة الرسمية للتأمينات عن طريق الرابط الذي سيوفره الحدث السعودي ، وبالنسبة لطريقة التسجيل فيه فهي طريقة سهلة، وكل ما عليكم هو الدخول إلى المنصة والضغط على تسجيل جديد، ووضع بعض المعلومات المطلوبة والضغط على تسجيل الدخول وبعدها الاستفادة من الخدمات التي تريدونها.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب
Arabic