موعد ومعلق المغرب وموريتانيا .. تصفيات كأس العالم 2022

سيتاوجه يوم الجمعة 26 مارس 2021 المغرب وموريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا ، ويريد المنتخب المغربي التغلب على المنتخب الموريتاني من أجل الحفاظ على المرتبة الأولى في صدارة المجموعة، كما يتصدر المنتخب المغربي المجموعة بعشر نقاط مقابل خمس نقاط للوصيف المنتخب الموريتاني، ويرغب الناس في معرفة المعلق وموعد المباراة بتوقيت الدول العربية.

تاريخ المواجهات بين المغرب وموريتانيا

تاريخ المواجهات بين الفريقين يظهر تفوق واضح للمنتخب المغربي، حيث فاز في تسع مرات وتعادل مرة واحدة ولم ينتصر المنتخب الموريتاني ولا مرة واحدة، حيث تقابلا فقط عشر مرات في أولى خمس مباريات جمعتهما تفوق المنتخب المغربي، حيث فاز 4 مرات وتعادل مرة، الأولى في الألعاب العربية الخامسة، والثانية في تصفيات كأس الأمم الإفريقية في عام 1980، والثالثة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية في نفس العام وكان الإياب، والرابع كان في الألعاب العربية النسخة السادسة في عام 1985ـ، والخامسة كان في تصفيات كأس أمم أفريقيا في عام 1992، كما أنه في آخر خمس مباريات لعبها المنتخب المغربي تعادل مرة وفاز أربع مرات بنتائج كبيرة وبقي له في تصفيات أمم أفريقيا مبارياتان الأولى وهي اليوم بينه وبين موريتانيا والثانية بينه وبين بوروندي.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

تاريخ المواجهات بين المغرب وموريتانيا

موعد ومعلق موريتانيا والمغرب

  1. سيعلق على المباراة المعلق الليبي محمد بركات، وبالنسبة للتاريخ الذي تقام فيه المباراة يوم الجمعة والذي يوافق 26 مارس 2021 الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب وتونس والجزائر
  2. تبدأ المباراة في الساعة العاشرة مساء بتوقيت تركيا والسعودية والبحرين وقطر والعراق واليمن والأردن وفلسطين والكويت.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب