طقس مصر الثلاثاء وتحذيرات عاجلة من هيئة الأرصاد الجوية

يتوقع مكتب الأرصاد الجوية “هيئة الأرصاد الجوية” أن يشهد طقس مصر الثلاثاء 12 أكتوبر استمرار طقس الخريف في كل مكان ، حيث سيكون طقس الخريف في القاهرة الكبرى ، والوجه البحري ، والساحل الشمالي والشمالي لصعيد مصر ، ومحافظات. الجمهورية كلها حتى ظهر يوم الثلاثاء، تظهر آخر تحديثات دائرة الأرصاد الجوية من خلال صور الأقمار الصناعية ورادارات الطقس والخرائط البارومترية أن التغييرات التي تشهدها البلاد ناتجة عن التغيرات الحادة والسريعة التي تميز الخريف.

طقس مصر الثلاثاء وبيان الأرصاد الجوية

بناءً على هذه التغيرات المناخية ، أكد خبراء الأرصاد أن مناطق مختلفة من الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدينة القناة وشمال الصعيد وشبه جزيرة سيناء وخليج السويس ستستمر في التعرض لأمطار خفيفة إلى معتدلة وأحيانًا عواصف رعدية. وتطالب السلطات بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع الآثار السلبية للتغيرات في الأحوال الجوية.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

مصر الثلاثاء

أمطار خفيفة إلى متوسطة في القاهرة الكبرى وشمال الصعيد

وأوضح مكتب الأرصاد في بيان نُشر على الصفحة الرسمية في “فيسبوك”: “بما أن الخريف يتميز بتغيرات سريعة ، ومن خلال آخر تحديثات صور الأقمار الصناعية ورادار الطقس وخرائط توزيع الضغط ، فإننا نقدر ما يلي:

  • ستستمر مناطق مختلفة من الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وشمال الصعيد وشبه جزيرة سيناء وخليج السويس في التعرض لأمطار خفيفة إلى معتدلة أو أحيانًا عواصف رعدية واستطردت الأرصاد في تمرير منشور تحذيري آخر على صفحتها بقولها: “تشهد الفيوم والقاهرة والقليوبية والمنوفية والشرقية والدقارية الآن أمطارًا وعواصف رعدية متفاوتة الشدة”.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب