راتب كاتب ضبط النيابة كم 1442 في السعودية

تقوم النيابة العامة كل فترة بالإعلان عن وظائف مما يجعل المتقدمين يبحثون عن راتب كاتب ضبط النيابة 1442 وذلك قبل التقديم على الوظيفة، حيثُ يتم منح الموظف الراتب حسب الدرجة الوظيفية التي يحصل عليها، كما يتم البحث عن شروط التقديم على وظائف النيابة العامة وقد أصدرت النيابة العامة قراراً بعدد الوظائف الشاغرة داخل المملكة العربية السعودية بالكامل للرجال والنساء من الحاصلين على المؤهلات العليا والمتوسطة والدبلومات من الوظائف الإدارية المختلفة.

راتب كاتب ضبط النيابة 1442

أصدرت النيابة العامة بياناً جديداً أفصحت فيه عن عدد من الوظائف الإدارية الخالية للجنسين في جميع أنحاء الدولة، وقد دعت جميع الشباب الخريجين الراغبين بالحصول على الوظائف وتنطبق عليهم الشروط الدخول على موقع جدارة للوظائف الإدارية وتقديم السيرة الذاتية والبيانات المطلوبة بالكامل، مع العلم أن الوظائف تبدأ من الدرجة الرابعة وحتى الدرجة الثامنة، ويذكر أن الوظائف المعلن عنها 671  قسمت بين الرجال والنساء بعدد معين لكل منهم، حيث يتم منح النساء 132 وظيفة وباقي الوظائف تمنح للرجاء، وذلك وفقاً لـ سلم رواتب النيابة الجديد وسوف يتم توزيع الموظفين في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية.

أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:

راتب كاتب ضبط النيابة 1442

رواتب كاتب ضبط النيابة العامة 1442

  1. من المعروف أن الرواتب التي يتم منحها للموظفين داخل النيابة العامة تختلف من شخص لآخر وفقاً للدرجة التي يتم التعيين عليها من قبل الجهات المختصة، وقد أعلنت عن وظيفة شاملة لكاتب النيابة، وقد ضمنتها حسب سلم الرواتب الجديد وسوف تكون الرواتب للدرجات المختلفة على النحو التالي:
  • يصرف راتب للدرجة الرابعة مبلغ 7574 مع علاوة كل عام230 ريال، ويتم إضافة 15% زيادة سنوية ثابتة بكل الدرجات، كما يتم صرف راتب8585 للدرجة التي تليها وعلاوة 265ريال، وتصبح الرواتب تتزايد حتى الدرجة الأخيرة التي تصل 13405.

شروط وظائف النيابة العامة

  1. فتحت النيابة العامة باب القبول لخريجي الشرعية والقانون بالدولة للالتحاق بوظيفة ملازم تحقيق للتعيين بالعديد من الأماكن الشاغرة في النيابة العامة وقد جاءت الشروط كالتالي:
  • سعودي الجنسية
  • تقديم شهادة تفيد الحصول على بكالوريوس شريعة وقانون
  • النجاح في الاختبارات بالكامل بالنسبة للشهادات المعادلة
  • الحصول على جيد بالنسبة لمؤهلات الجامعات السعودية.
أكمل القراءة أسفل الأخبار المقترحة:
شارك الخبر على وسائل التواصل التالية:
تحقق من صلاحية الإقامة بكود الإقامة عبر الجوازات أبشر
                تابع قناتنا على واتس أب