ما هو تاريخ الجمعة البيضاء ٢٠٢١ ؟ يتعلق هذا السؤال بالدخول إلى شهر نوفمبر ، وهو أحد أشهر السنة المتعلقة بالجمعة السوداء ، حيث ينتظر الكثير من الأشخاص في مختلف دول العالم هذا الشهر، شهد يوم الجمعة السوداء خصومات وعروضًا ضخمة على العديد من الأصناف والبضائع والبضائع، الجمعة السوداء هي آخر جمعة من شهر نوفمبر من كل سنة تقويمية ، وهي واحدة من أعظم أيام التداول التي يتطلع إليها التجار والمستهلكون في العديد من البلدان حول العالم، الجمعة السوداء موسم مميز لإطلاق خصومات كبيرة على مختلف السلع والخدمات ، بتخفيضات تصل إلى 80٪ ، ويسمى هذا اليوم الجمعة السوداء بالدول الغربية والجمعة البيضاء بالدول الإسلامية.

يحتوي المقال على:

الجمعة البيضاء ٢٠٢١ في السعودية وبقية الدول الإسلامية 1443

تم تحديد موعد الجمعة السوداء في 2021 في 26 نوفمبر (26/11/2021) ؛ وهذه آخر جمعة من شهر نوفمبر من هذا الشهر ، واليوم في التقويم الهجري هو 21 من الحاخام 1443 هـ. شهد موعد إطلاق العديد من الخصومات والعروض الخاصة، وقد أثر ذلك على العديد من المنتجات ، كان من أبرزها خصومات الماركات العالمية للملابس والأحذية ، وخصومات للأجهزة الذكية ، وأجهزة iPhone والمنتجات الإلكترونية المختلفة ، وخصومات على المنتجات باهظة الثمن ، والخدمات التعليمية ، والسلع والأغذية ، والأجهزة المنزلية ، والأجهزة الكهربائية.

البيضاء ٢٠٢١ متى بالسعودية وما هو بلاك فرايدي

أهم تنزيلات الجمعة البيضاء 2021

  • تبدأ العروض والخصومات من دخول يوم الجمعة السوداء ، بحيث تعمل المتاجر على تقديم عروض قوية وتنافسية، فهي تؤثر على مجموعة من المنتجات المختلفة ، وتستخدم العديد من مواقع التسوق الشهيرة هذا اليوم لعرض خصومات الجمعة البيضاء إلكترونيًا. فيما يلي أبرز مواقع أكواد خصومات الجمعة البيضاء 1443:
عاااجل:  سلم المعونات لـ التأهيل الشامل المحدث.. رابط التسجيل على إعانة التأهيل الشامل والفئات التي تستحق 2021

الجمعة البيضاء

تاريخ الجمعة البيضاء بالدول الإسلامية

من المعروف أن تاريخ الجمعة البيضاء للسنة الحالية 1443هـ سيصادف تاريخ 21 ربيع الثاني، والمصادف لتاريخ السادس والعشرين من شهر نوفمبر تشرين الثاني الحالي 2021، وقد تبقى على الجمعة البيضاء ٢٠٢١ ما يقارب 7 أيام، يذكر بأن مجموعة من المتاجر تقوم بتوفير العروض قبل بداية هذا اليوم من أجل الاستفادة من المبيعات المرتفعة في هذا التوقيت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.